الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

العالول: سلوك الاحتلال اعتداء على كل قيم العدالة

حجم الخط
نائب رئيس حركة فتح محمود العالول.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

قال محمود العالول؛ نائب رئيس حركة "فتح"، إن السلوك الذي تنتهجه دولة الاحتلال منذ سنوات لا يمكن له إلا أن يخلق ردود فعل فلسطينية في مواجهة هذه السياسات، وإن الاحتلال واستمراره اعتداء على كل قيم العدالة والتحضر.

وأكد "العالول" في تصريحات له اليوم الخميس، أن العدد المتصاعد في حصيلة الشهداء الفلسطينيين "مؤشر ودلالة واضحة للاتجاه الذي تسلكه دولة الاحتلال من اعتماد على سياسات التمييز العنصري وسياسات الإجرام وخرق قواعد القانون الدولي والإنساني".

تصريحات القيادي في حركة "فتح" وردت خلال استقباله، صباح اليوم، سفير المملكة الهولندية لدى دولة فلسطين كيس فانبار، في مكتبه بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وأطلع، السفير الهولندي على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وتواصل واستمرار اعتداءات وانتهاكات الاحتلال وتكريس سياسة القتل والاستيطان، والتهويد والتهجير والسطو على العقارات، وفق بيان صدر عن مكتب العالول.

ونوه إلى عمق العلاقات الفلسطينية الهولندية، والتطلع الدائم لتعميقها وتعزيزها بكافل المجالات والنواحي.

وبيّن نائب رئيس "فتح"، أن الأحداث على الساحة الفلسطينية نتيجة اعتماد دولة الاحتلال على تعامل المجتمع الدولي بتباين ومعايير الكيل بمكيالين.

من جانبه، أكد السفير "فانبار" دعم بلاده لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق أسس حل الدولتين التي يقرها بها المجتمع الدولي، وضرورة وقف الإجراءات أحادية الجانب وما يقوم به المستوطنون من اعتداءات.