الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"فصائل المقاومة": معركتنا مع الاحتلال مفتوحة وشاملة

حجم الخط
ملثم فلسطيني في فعالية ضد الاحتلال.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية، إن المعركة مع الاحتلال مفتوحة وشاملة في كل ساحات فلسطين، ولن تستطيع آلة البطش والإجرام الإسرائيلية ثني عزيمةَ شعبِنا بالمضي على نهج المقاومة كخيارِ وحيد للتحرير والعودة.

وثمّنت، الوحدة الوطنية "التي يسطرها المقاومون على أرض الميدان في جنين".

وأكد "المقاومة" في بيان صحفي لها تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الثلاثاء، أن "دماء الشهداء الأبطال لن تذهب هدرًا، وجرائم الاحتلال، لا سيما الإعدام بدم بارد، ستواجه بتصعيد المواجهة في كل الميادين".

ونوهت إلى أن "العملية البطولية التي نفذها الشهيد رعد حازم فضحت هشاشة الكيان وزيف قوته الأمنية". مشددة على أن "والد الشهيد رعد أصبح أيقونة في تحدي جيش الاحتلال وكيانهم المزعوم".

وحذرت، الاحتلال والمستوطنين من الإقدام على تنفيذ اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه والذبح فيه فيما يسمى بعيد الفصح، مؤكدة: "قيادة العدو تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات هذه الخطوة التهويدية الخطيرة".

جاء ذلك عقب عقد "فصائل المقاومة الفلسطينية" اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء، في قطاع غزة، وناقشت فيه المستجدات على الساحة الفلسطينية.

ولفتت النظر إلى أن الإدانات والمواقف المنددة بالعمليات البطولية في الأراضي الفلسطينية المحتلة "لا تعبر عن إرادة ووعي الأمة وشعوبها الحرة".

وتوجهت "المقاومة" بالتحية للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال. مؤكدة: "لن نتركهم وحدهم يخوضون معركة الإرادة والتحدي في مواجهة الهجمة الشرسة التي تشنها إدارة مصلحة السجون ضدهم، والعدو يتحمل المسؤولية كاملةً عن حياتهم".

وحذرت من التعاطي مع بعض التصريحات المشبوهة والمفبركة التي تستهدف قيادة المقاومة؛ "التي تم الترويج لها في الآونة الاخيرة، ونؤكد أن هذه التصريحات تتماهى مع مصالح الاحتلال وتخدم أهدافه الخبيثة".