الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"العاروري": لا نثق برسائل الاحتلال ونحن على أهبة الاستعداد

حجم الخط
صالح العاروري
غزة - وكالة سند للأنباء

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، " إننا لا نثق برسائل الاحتلال، ونحن على أهبة الاستعداد لأي محاولات لتدنيس المقدسات".

ولفت "العاروري" في تصريحات صحفية تابعتها "وكالة سند للأنباء" أن الاحتلال أرسل عبر 4 وسطاء بأنهم لن يسمحوا للمتطرفين بذبح القرابين في المسجد الأقصى.

واعتبر "العاروري" أن ذروة العدوان الذي كان يخطط له الاحتلال هو ذبح القرابين في ساحات المسجد الأقصى، وهو ما جعل الفلسطينيون ينهضون في كل مكان وبالأخص في القدس وساحات الأقصى.

وأكد أن الاحتلال يتراجع فقط عندما ينهض الشعب الفلسطيني ومقاومته بالدفاع عن مقدساته، مبيناً أن الفلسطينيين في حالة استنفار دائمة لمواجهة الاحتلال، وهم حراس أمناء على هذه القضية والمقدسات.

وكشف "ألعاروري" عن عقد اجتماع فصائلي في لبنان لمناقشة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى وحماية المقدسات، بينما عقدت الحركة اجتماعاً أمس الأربعاء، لكل الفصائل بغزة، كان عنوانه المركزي والرئيس هو الدفاع عن الأقصى والقدس.

وشدد "العاروري" أن حماية الأقصى فرض وطني وديني على كل أبناء الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية.

وأهاب بمواطني الداخل المحتل الاستمرار بهذه الهبة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والتصدي له، وإطلاق النار على جنوده والطرق الالتفافية والمستوطنات بنية الدفاع عن القدس والوطن.

وطالب "العاروري" باستمرار الاعتصامات والمواجهات والكمائن، وتصعيد المواجهات مع الاحتلال كل يوم.