الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الاحتلال يزعم اعتقال منفذي عملية سلفيت

حجم الخط
عملية
القدس-وكالة سند للأنباء

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم السبت، اعتقال منفذي عملية إطلاق النار في مستوطنة "أريئيل" قرب سلفيت، يوم أمس الجمعة.

وقالت القناة الـ13 الإسرائيلية، إن قوة من "اليمام" و"الشاباك" تمكنت من اعتقال منفذي عملية إطلاق النار في "أريئيل" أمس.

وأغلقت قوات الاحتلال مداخل بلدة قراوة بني حسان غربي قلقيلية، عند موعد الإفطار، قبل أن تقتحمها بمشاركة وحداتها الخاصة وتداهم منزلي المواطنين سميح عاصي ومحمد مرعي.

وقال رئيس بلدية قراوة بني حسان، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سميح عاصي، وأبنائه الأسير المحرر يوسف بعد أن اعتدوا عليه بالضرب ونجله عمير (16 عامًا) وبلال (15 عامًا)، وذلك بعد مداهمة منزلهم والعبث بمحتوياته.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد مرعي ونجليه يحيى (20 عامًا) ومنتصر، بعد مداهمة منزلهم والعبث بمحتوياته.

واندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه الموطنين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 وأعلنت قناة كان الإسرائيلية، مساء أمس الجمعة، عن مقتل حارس أمن في عملية إطلاق نار وقعت قرب مدخل مستوطنة أرئيل القريبة من محافظة سلفيت بالضفة الغربية.

وقالت القناة، إن حارس الأمن الذي أصيب في عملية إطلاق نار عند مدخل مستوطنة "أرئيل" ، تم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة ، إلا أن الطواقم الطبية فشلت في إنقاذ حياته.

وبحسب بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن شابين مسلحين وصلا بواسطة سيارة تحمل لوحات تسجيل إسرائيلية إلى بوابة مستوطنة "أرئيل"، وأطلقا النار صوب حارس الأمن ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة للغاية ، فيما أعلن لاحقا عن مقتله.