الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أسفرت عن مقتل جندي وإصابات..

"الجهاد" تعلن إيقاعها قوات الاحتلال بعدة كمائن في جنين

حجم الخط
سرايا القدس
جنين- وكالة سند للأنباء

أكدت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة، أنها أوقعت قوات الاحتلال في كمين محكم أدى لقتيل، وعدد من الإصابات في مخيم جنين.

وأشارت "سرايا القدس"، في بيان لها، وصل "وكالة سند للأنباء"، إلى أن مجاهديها أمطروا القوات الإسرائيلية المتوغلة عند منطقة "الهدف" غرب مخيم جنين صباح اليوم بوابل كثيف من النيران، ضمن سلسلة كمائن.

وقالت: "استطعنا -بعون الله- عبر تلك الكمائن إيقاع قوات "الدفدوفان" في حقل من نار لم يشهدها سابقاً، أدت إلى مصرع ضابط، وإصابة عدد آخر بشكل مؤكد".

وأضافت أنه أمام البسالة التي أبداها مجاهدوها بالميدان، "ذهب الاحتلال تجاه المدنيين من البداية، كعادته لإحراز وصناعة نصر وهمي يعود به"؛ تحسباً لفشله المسبق خلال الأيام والأشهر الماضية بعملياته بجنين.

وجددت "سرايا القدس" التزامها بالدفاع عن الأرض الفلسطينية ومقدساتها، ووقوف مجاهديها سداً منيعاً في وجه القوات المعادية، مؤكدةً أنها ستحمي أبناء الشعب الفلسطيني مهما كلف الثمن.

وأعلنت شرطة الاحتلال، ظهر اليوم الجمعة، مقتل قناص إسرائيلي من وحدة "اليمام" الخاصة، متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها صباحا، خلال اشتباكات في اقتحام مخيم جنين.

وصباح اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال جنين، خلال محاصرتها منزل المطارد محمود الدبعي، بمنطقة "الهدف" قرب مخيم جنين، وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية إصابة 13 مواطنًا، إحداهما "خطيرة".

وأطلقت قوات الاحتلال قذيفة "أنيرجا" باتجاه منزل المطارد "الربعي"، واحتجزت والدته كدرع بشري في محاولة لاعتقال نجلها الذي يرفض تسليم نفسه.