الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 فبراير 2023
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.19 جنيه إسترليني
4.9 دينار أردني
0.11 جنيه مصري
3.73 يورو
3.48 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

صحفي يشرح لـ"سند" حالة فلسطينيي سوريا المنكوبين بفعل الزلزال المدمر

هداية حسنين.. الغزية الأولى الفائزة ضمن "أفضل 10 متناظرين" على مستوى آسيا

الشيخ عكرمة صبري: التحريض الإسرائيلي لن يوقف دفاعنا عن الأقصى

"هنية" يحذر من نتائج عودة الاحتلال لسياسة الاغتيالات

حجم الخط
رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية
غزة - وكالة سند للأنباء

حذر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، من استئناف الاحتلال الإسرائيلي سياسة الاغتيالات بحق قيادات المقاومة الفلسطينية، وما سيترتب على هذا التوجه من نتائج.

ونقل المستشار الإعلامي لرئيس الحركة، طاهر النونو، قول "هنية" في رسالته التي وصلت إلى العديد من الدول في المنطقة وبعض الأطراف الدولية "تتابعون معنا تصريحات الاحتلال وتصعيد لهجته نحو مخططاته باغتيالات قيادات في الحركة، منهم يحيى السنوار، والشيخ صالح العاروري، والقائد محمد الضيف، وزاهر جبارين وغيرهم".

وأشار "هنية" إلى أن ما ينطوي عليه هذا النهج من ردود فعل كبيرة لا يستطيع أحد تقدير مداها وتبعاتها، وتنذر بمواجهة شاملة بين الشعب الفلسطيني ومقاومته، و"سيدفع الاحتلال ثمنًا ليس في الحسبان".

وأضاف "النونو" أن "هنية" دعا هذه الدول إلى نقل الرسالة للاحتلال، وتحذير قيادته من العواقب المترتبة على تنفيذ تهديداته الإجرامية.

وبحسب "النونو"، كلف رئيس الحركة مسؤولي مكتب العلاقات العربية والإسلامية والعلاقات الدولية لنقل الرسالة ذاتها للمسؤولين في الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي، ووضعهم أمام مسؤولياتهم تجاه ما يمكن أن تؤدي إليه سياسة الاحتلال في المنطقة.