الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

محدث الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات ليلية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، 11 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية؛ بينهم طفل، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان من محافظة رام الله، وسط الضفة، وهم: محمد جمال الخواجا، من نعلين غربي رام الله، قصي رياض عبده من كفر نعمة، رائد محمد أبو بكر من خربثا المصباح غربًا، والطالب الجامعي عبد الله اللولو من بلدة بيرزيت شمالي المدينة.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، أن قوات الاحتلال دهمت أحياء ومخيمات في المدينة واعتقلت الشابين ضياء أبو عرب وكمال أبو عرب، عقب اقتحام منزلي عائلتيهما في مخيم بلاطة للاجئين شرقي المدينة.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر نور الدين إبراهيم الهريمي من قرية حرملة شرقي بيت لحم، والشاب إيهاب خالد صباح، من بلدة تقوع شرقي المدينة، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل المواطنين حمزة هاني من منزله في قرية رمانة غربي مدينة جنين، وأحمد قاسم كعيبة عقب اقتحام منزل عائلته في بلدة الزبابدة جنوبي المدينة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل فرحات نادر الرجبي (14 عامًا)، من المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وفجر اليوم، اندلعت مواجهات "عنيفة" بين الشبان وقوات الاحتلال، خلال اقتحام رمانة والزبابدة قضاء جنين، أسفرت عن إصابة شاب برصاص معدني مغلف بالمطاط.

وصرح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن قوات الجيش و"الشاباك" وحرس الحدود اعتقلت 11 فلسطينيًا، خلال الليل، من أنحاء الضفة الغربية، وزعم العثور على أسلحة وذخيرة.