الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بينهم أسرى محررون وأطفال

محدث حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 32 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واسعة لأنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، أسفرت عن اعتقال 32 فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون وأطفال؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 فلسطينيين من محافظة قلقيلية، و14 من الخليل، 2 من رام الله، وسط الضفة، 3 من جنين، 5 من القدس، ومعتقلًا واحدًا في كل من ونابلس وطولكرم.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء"، نقلًا عن مصادر محلية وشهود عيان، بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال 5 أسرى محررين من قلقيلية، شمال الضفة؛ وهم: براء حماد، أربكان طبسية، أنس مالك داود، محمد خدرج، ومحمد خضر، بالإضافة للمواطن باسم سعسع.

واعتقلت قوات الاحتلال 9 مواطنين من بلدة سعير شرقي مدينة الخليل، جنوب الضفة، وهم: المواطن عبد المنعم جرادات ونجله الطفل باسل (15 عامًا)، بشار إدريس جرادات، جهاد عمر جرادات ونجله الطفل عمر (14 عامًا)، عمر حمدان جرادات، سعد نمر الفروخ، شحادة مطور ونجله "مراد".

ونوه مراسل "وكالة سند للأنباء" إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا: بشير العكل، أنس علي الجبور، من بلدة يطا جنوبي الخليل، وبراء مازن بلوط، وعاصم علي بلوط، وشقيقه محمد، من بلدة بني نعيم، شرقي المدينة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: محمد لافي عودة من بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس، والأسيرين المحررين: زيد الأشقر من صيدا شمالي طولكرم، ويوسف العنيد من سلواد شمال شرقي رام الله، بالإضافة للشاب رائد الشوامرة من رام الله.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، 3 شبان أثناء مرورهم على حاجز "دوتان" العسكري قرب بلدة يعبد جنوبي مدينة جنين؛ وهم: الأسير المحرر أنور حامد أبو بكر، عرفات فايز عمارنة، عرب خالد قبها.

ومن مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، 5 فلسطينيين، وهم: روحي كلغاصي، محمد الدقاق، سامر أبو عيشة، محمود الشاويش، ومحمد نجيب.