الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

نتيجة الثالث متوسط “التمهيدي” في العراق 2022 pdf

حجم الخط
a4b5d77a65d65fd4f574ab47e41fbfba.jpg
وكالات

نتيجة متوسط الصف الثالث بالعراق ، نتيجة التقديم في العراق ، يمكنك اليوم في لحظات الحصول على نتائج متوسط الصف الثالث 2022 في دولة العراق ، والتي يمكن التعرف عليها بشكل عام وبسرعة والوصول إليها اليوم لمعرفة جميع درجات الطلاب ، والتي سوف تكون مباشرة بعد الإعلان عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في دولة العراق.

 

في الوقت الجاري ، شهدت هذه النتائج متابعة كبيرا جدا لجميع الطلاب وأولياء الأمور الذين يريدون الحصول على نتائج جميع أطفالهم ، لمعرفة كل ما يتعلق بالنتيجة التي يمكن الرجوع إليها اليوم بكل سهولة ، وهذا عن طريق إضافة الاسم الرباعي ورقم الامتحان والكثير من البيانات التي يطلبها الموقع.

 

نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 العراق

أفادت مصادر مسؤولة بشكل عام في وزارة التربية والتعليم في دولة العراق أن جميع أعمال التصحيح تتعلق بجميع أعمال الطلاب وهذا على قدم وساق ومن المقرر أن يتم الإعلان عن جميع النتائج للفترة المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق وهذا بعد رصد جميع المؤهلات والتأكد من عمل النتيجة والتحقق منها رسميا ، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة اليوم ولكن في شكل إلكتروني ، وهذا بعد أن أجرى جميع الطلاب الحاليين جميع الاختبارات المقررة لهم والتي جعلت اليوم الحادي عشر من يناير الماضي.

 

النتائج الحصرية اليوم من الجولة الثالثة من الجولة الأولى من المتوسط 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن متابعة نتائج الجولة الوزارية والأجنبية والتحضيرية الأولى لطلاب الصف السادس في العراق على وشك الانتهاء ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة.

 

يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية

يتم تحديد مربع نتيجة الاستعلام

تحديد الدور الأول

ثم قم بتدوين جميع البيانات المطلوبة من اسم الطالب الرباعي وإضافة رقم الامتحان

تحديد وكتابة المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب والنقر على مربع الاستعلام للحصول على نتائج الصف الصف الثالث المتوسط إلكترونيا.

موقع وزارة التربية العراقي

أدخل الرابط الخاص مع الباب التعليم الأصل العرقي

رابط موقع ناجح