بيت عزاء للشهيد تيسير الجعبري في الخليل

حجم الخط
الشهيد تيسير الجعبري.jpg.opdownload
الخليل - وكالة سند للأنباء

أعلنت عائلة الجعبري في الخليل، جنوب الضفة الغربية، عن فتح بيت عزاء للقائد في "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" الشهيد تيسير الجعبري، الذي اغتالته قوات الاحتلال يوم أمس في قطاع غزة.

وفي بيان لها، قالت عائلة الجعبري إنها "تنعى إلى الأمتين العربية والإسلامية شهيد فلسطين القائد المجاهد الحاج تيسير الجعبري وإخوانه المجاهدين الذين ارتقوا على أرض غزة الحبيبة".

وأعلنت عشيرة الجعبري، عن فتح بيت العزاء "لاستقبال التهنئة والمباركة في استشهاد ابن فلسطين وإخوانه، اليوم السبت في ديوان العائلة".

وقد واصلت سلطات الاحتلال عدوانها الغاشم على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، بتنفيذ سلسة غاراتٍ جوية على مناطق مختلفة بغزة طالت عدة منازل، وأراضٍ زراعية، وسط تحليق مكثف للطائرات الحربية.

وارتفع عدد شهداء العدوان إلى 13 شهيدًا، من بينهم سيدة، وطفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، بالإضافة لإصابة 114 آخرين بجراحٍ متفاوتة، وفق معطيات حديثة نشرتها وزارة الصحة ظهر اليوم السبت.

واغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي، عصر أمس الجمعة، القائد البارز في "سرايا القدس"؛ الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري بغارة إسرائيلية استهدفت شقة في مدينة غزة.

وتيسير الجعبري من سكان مدينة غزة في الخمسينات من العمر، ويشغل عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية بقطاع غزة في سرايا القدس.

تم تعيين "الجعبري" قائدًا للمنطقة الشمالية خلفًا للشهيد القائد بهاء أبو العطا الذي اغتالته "إسرائيل" خلال غارة في حي الشجاعية شرق غزة في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.