الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"الجهاد" و "حماس" تنعيان القائد خالد منصور وشهداء رفح

حجم الخط
حماس والجهاد
غزة-وكالة سند للأنباء

نعت حركتا "الجهاد" و"حماس" في بيانات منفصلة، اليوم الأحد، عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس خالد سعيد منصور، وثلة من الشهداء بعد استهدافهم مساء أمس السبت، في مخيم يبنا بمدينة رفح.

وأكدت حركة "الجهاد"، أنه لن ينقضي هذا النهار إلا وسيرى الشعب الفلسطيني ما تطمئن به نفسه وتقر به عينه، مشددة أن دماء الشهداء لن تضيع هدراً.

وأشارت إلى أن دماء الشهيد "منصور"، ستشعل معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، الذي يتعرض اليوم لاقتحامات المستوطنين.

من جانبها نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الشهيد خالد سعيد منصور.

وأوضحت "حماس"، أن الشهيد "منصور" ارتقى بعد مسيرة حافلة بالعطاء ومقارعة الأعداء والجهاد في سبيل الوطن والمقدسات.

وشددت على أن دماء الشهداء ستظل نورا لمواكب المجاهدين، ولعنة تطارد الاحتلال الإسرائيلي، ولن تزيد المقاومة إلا عزيمة وإصرارا على المضي حتى تحرير المسجد الأقصى.

وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال مساء أمس، عن استهداف القيادي في "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، خالد منصور، في القصف على حي "الشعوت" برفح جنوب القطاع.

وصرح المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم، في تصريح صحفي، عن انتهاء أعمال فرق الإنقاذ من إخلاء جميع من كان في المنزل الذي دمرته طائرات الاحتلال الإسرائيلي على رؤوس ساكنيه، وانتشال 8 شهداء.