الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

ماهي قصة زوجة محمد أبو تريكة المتصدرة في مواقع التواصل الاجتماعي ؟

حجم الخط
ماهي قصة زوجة محمد أبو تريكة المتصدرة في مواقع التواصل الاجتماعي ؟
وكالات

ماهي قصة زوجة محمد أبو تريكة المتصدرة في مواقع التواصل الاجتماعي ؟ .. سيطرت زوجة محمد أبو تريكة ، لاعب النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري لكرة القدم ، والمحلل لقنوات بي إن سبورت ، على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة الماضية.

كما تصدرت زوجة محمد أبو تريكة محركات البحث ، بعد أن تحدث اللاعب المصري الشهير وأجاب على سؤال حول شائعات تدور حول زواجه للمرة الثانية ، حيث ضحك خلال استوديو تحليل مباراة برشلونة في الدوري.

ضحك أبو تريكة عندما سئل خلال الاستوديو التحليلي عن المباراة التي فاز فيها برشلونة بالدوري ، وقال: "لن أرد على الشائعات التي تقول أنني تزوجت مرة أخرى ... الشيء الوحيد الذي أعنيه هو أنني أمتلك أم سيف في كل مكان. العالم."

من هي زوجة محمد ابو تريكة؟

يستحق محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق والمنتخب المصري ، أن يكون سيد جيله بلا منازع ، خاصة بعد فوزه بالقلوب وتوليه عرش البطولة وتأمين مكان لا يُنسى في ذاكرة مصر fكرة القدم.

حياة أبو تريكة الخاصة هادئة للغاية ، ومنذ صغره كان لطيفًا ولم يسبب أي مشكلة لعائلته ، وظهرت قصة زواج نجم الأهلي عندما رأى زوجته لأول مرة عندما التحقوا بالكلية.

تأثرت زوجته بخجلها وأخلاقها واهتمامها بالدراسة ، وشعرت بانجذاب قوي وراحة نفسية وقبول إلهي ، فبالنسبة لخطيبها ، وبعد التخرج تم الزواج.

زوجة ابو تريكة

 

زواج محمد أبو تريكة

كانت ليلة زفاف أبو تريكة يوم الثلاثاء 18 يونيو 2002 يومًا تاريخيًا في حياته وحياة زوجته ، خاصة بعد أن أقام حفل زفافه مع جميع أصدقائه وزملائه من الترسانة ومدربي النادي الذين شاركوه فرحتهم بقيادة الشاذلي ومصطفى رياض وشاكر عبد الفتاح.

والتقى أبو تريكة بزوجته في عش الزوجية السعيد بعد قضاء شهر العسل على شاطئ العجمي بالإسكندرية.

زوجة محمد ابو تريكة

يعتبر تريكا ارتباطه بزوجته "سمية" نقلة نوعية في حياته حيث شعر بسعادة واستقرار بعد أن خلق المناخ المناسب لموقفه كلاعب كرة قدم وأهمها عدم السهر لأنه فضل النوم مبكرا .. طاهه "أطباق السمك" بالإضافة إلى "عنيث محشي" من يد ست الحبايب.

ويعتقد أبو تريكة أن زوجته "أتمنى السعد" عليه لأنه بعد زواجهما انتقل إلى الأهلي وبارك الله عليه بتوأم سيف وأحمد ، ثم رقية ومودة ، مما جعله أكثر تعلقًا بالمنزل و يقضي معظم وقته في اللعب معهم.

يعيش أبو تريكة منذ سنوات مع زوجته وأولاده في قطر ، حيث يعمل في نفس الوقت محللًا رياضيًا لمباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والأفريقي على قناة beIN Sports ، نظرًا لخبرته الواسعة في كرة القدم. يعتبر أبو تريكة من أبرز الشخصيات الرياضية في الوطن العربي ، بل بالعالم ، محبوب من الجمهور ، لأنه كان إضافة مهمة لأبرز قناة رياضية ، حيث انضم إليها بعد مغادرته بلاده منذ عدة سنوات ، وسط تمنيات بعودته.