الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث فصائل فلسطينية تنعى الشهيد سائد الكوني من نابلس

حجم الخط
الشهيد سائد الكوني
نابلس-وكالة سند للأنباء

نعت فصائل فلسطينية في بياناتٍ منفصلة، اليوم الأحد، الشاب سائد الكوني، والذي استشهد فجرا بعد اشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة التعاون في مدينة نابلس.

حركة "حماس"

ونعت حركة "حماس" الشهيد "الكوني"، قائلةً أن نابلس وهي تتقدم بشبابها ومجاهديها لتحرس العرين، وتتصدى للاحتلال، وتشتبك غضبًا للمسجد الأقصى، تمثل نموذجًا يحتذى به في نصرة الحق وردع الاحتلال.

وأكدت أنّ الشعب الفلسطيني سيواصل المقاومة، بكل عزم وإصرار، وليترقب الاحتلال الذي يتوعد "الأقصى" بالاقتحامات والعربدة، غضب شعبنا دفاعاً عنه، وتصدياً لمحاولات اقتحامه وتدنيسه.

"حركة المجاهدين الفلسطينية"

ونعت "حركة المجاهدين"، الشهيد "الكوني"، الذي ارتقى خلال اشتباكات مسلحة مع قوات العدو في نابلس فجر اليوم.

وأشارت إلى أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة والمواجهة، فطريق الاشتباك، والمواجهة هو أنجع الطرق في لجم غطرسة الاحتلال وبطشه المتواصل بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه.

وأكدت "حركة المجاهدين" أن العمل المقاوم في الضفة هو عنوان المرحلة في مواجهة العدو وجرائمه ومخططاته، وهو الذي يعبر عن نبض الشعب الفلسطيني بأكمله.

"لجان المقاومة في فلسطين"

من جهتها نعت "لجان المقاومة في فلسطين"، الشهيد "الكوني"، مؤكدة أن دماء الشهيد وكل الشهداء الأطهار ستبقى منارة لكل الثوار من أبناء الشعب المقاوم حتى التحرير والعودة.

ودعت كافة الثوار والأحرار والمقاومين لمزيد من الفعل الثوري وتصعيد المقاومة في كل ربوع الأرض المباركة دفاعا عن فلسطين ومقدساتها.

"المكتب الإعلامي الحكومي"

من جانبه نعى "المكتب الإعلامي الحكومي"، الشهيد "الكوني"، مؤكدة أن المقاومة مستمرة وهي خيار الشعب للتحرير، وأنها في تصاعد وتنامي وجاهزة لتقديم كل ما يلزم من أجل الخلاص من الاحتلال.

وأشار إلى أن الاشتباك الكبير هو رسالة للاحتلال "أنكم لن تفرضوا إرادتكم على الشعب ولن تكسروا عزيمته، وسينتفض كل ثائر ومقاوم في الضفة ليسطر ملاحم من التضحية والبطولة.

ودعا شباب وثوار القدس والضفة للانتفاض بكل ما بيدهم من أدوات في وجه الاحتلال للتصدي لعدوانه على الشعب ومقدساته.

وصباح اليوم، ارتقى الشاب سائد الكوني، بعد اشتباك مع قوات الاحتلال في منطقة التعاون في مدينة نابلس.