الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"دماء الشهداء لن تذهب هدرًا"..

نابلس.. فصائل فلسطينية تنعى الشهيد طارق إدريس

حجم الخط
شهيد مخيم عسكر طارق إدريس.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

نعت فصائل فلسطينية، اليوم السبت، الشهيد الشاب طارق موسى إدريس، الذي استشهد اليوم، متأثراً بإصابته برصاص جيش الاحتلال فجر أمس الجمعة في مخيم عسكر للاجئين شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

وشددت الفصائل في بيانات وتصريحات صحفية تلقتها "وكالة سند للأنباء" اليوم، على أن تضحيات ودماء الشهداء "لن تذهب هدرًا، وستكون وقود مرحلة التحرير وطريق الثورة".

حماس: شعبنا سيثأر لدماء الشهداء

وأكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنها على ثقة بقدرة الشعب الفلسطيني على حماية المقدسات والثأر لدماء الشهداء ومواصلة طريق الثورة حتى انتزاع كامل حقوقنا الوطنية.

وزفّت "حماس" في تصريح صحفي لها، الشهيد طارق إدريس. مشددة على أن "شعبنا سيثأر لدماء الشهداء وسيحمي المقدسات".

الجهاد الإسلامي: شعبنا لن يتراجع وعزيمة المقاومة في تزايد

وقالت حركة "الجهاد الإسلامي"، إن الشعب الفلسطيني لن يتراجع أمام هذه الجرائم المتواصلة، وإن دماء الشهداء الممتدة، ستزيد من عزم وإرادة المقاومة الفلسطينية.

وأردفت الجهاد: "شعبنا العظيم لن يتراجع أمام هذه الجرائم المتواصلة، ودماء الشهداء الممتدة، ستزيد من عزم وإرادة مقاومينا الشجعان لاستمرار واجبهم المقدس بالثأر للشهداء ورد العدوان".

المقاومة الشعبية تدعو لاستمرار التصعيد

ونعت حركة المقاومة الشعبية، الشهيد طارق إدريس. داعية لاستمرار وتصعيد العمل العسكري المقاوم في الضفة الغربية والقدس والحفاظ على نهج الشهداء.

وجاء في بيانها: "نعاهد الله تعالى وجماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد على أن نبقى الأوفياء لشهدائنا وأن نسير على الدرب الذي سلكوه حتى يندحر العدو الغاشم عن أرضنا".

لجان المقاومة: دماء الشهداء ستتحول لبراكين

صرحت لجان المقاومة في فلسطين، بأن "دماء الشهيد طارق إدريس، وكل الشهداء الأطهار، ستتحول إلى حمم وبراكين ثورة وغضب لتنفجر في وجه العدو لاجتثاثه عن أرضنا ومقدساتنا".

"شهداء الأقصى" تنعى الشهيد طارق إدريس

من جانبها، بيّنت كتائب شهداء الأقصى (كتيبة نابلس)، أن الشهيد طارق إدريس "مضى إلى الله تعالى بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله".

ونعت "شهداء الأقصى" الشهيد إدريس. موضحة أنه أصيب خلال اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال في مخيم عسكر شرقي مدينة نابلس.