الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"حماس": جريمة جنين لن تمر ودماء الشهداء فتيل الثورة المتصاعدة

حجم الخط
القيادي في حماس عبد الرحمن شديد
اسطنبول-وكالات

قالت حركة "حماس"، إن جريمة جنين التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، لن تمر، مؤكدة أن دماء الشهداء فتيل الثورة المتصاعدة.

وأكدت "حماس"، في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أنَّ عمليات الاغتيال لن تمرّ مرور الكرام، ولن تجلب للاحتلال أمنًا مزعومًا.

وقدمت واجب العزاء لذوي شهداء جنين، مشددة، أن استهداف عائلات الشهداء هي محاولة يائسة للانتقام من العائلة والتغطية على فشل منظومة الاحتلال.

من جانبه أشاد القيادي في الحركة عبد الرحمن شديد، ببطولة الشهداء المقاومين الذين ارتقوا أثناء تصديهم لقوات الاحتلال في مخيم جنين.

وقال القيادي شديد إن "استشهاد الشهيد أحمد علاونة، يؤكد الدور الطبيعي للأجهزة الأمنية، في التصدي للاحتلال والدفاع عن شعبنا الفلسطيني.

وأشار إلى أن المقاومة هي الطريق الوحيد، للتخلص من الاحتلال ووقف جرائمه المتواصل بحقنا.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم، عن استشهاد أربعة شبان وإصابة آخرين خلال المواجهات والاشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي اندلعت بمخيم جنين.

واندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين، ومحاصرة منزل عائلة الشهيد رعد حازم منفذ عملية ديزنغوف بتل أبيب، واستهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

واستشهد 4 مواطنين جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنين، وهم عبد الرحمن فتحي حازم شقيق رعد منفذ عملية ديزنغوف بتل أبيب، ومحمد ألونة وأحمد علاونة، ومحمد أبو ناعسة.