الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"العاروري": جرائم الاحتلال بالضفة سترتد عليه بمزيد من المقاومة

حجم الخط
نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري
الدوحة - وكالات

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" صالح العاروري، إن جرائم الاحتلال الحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية سترتد عليه بمزيد من المقاومة.

وشدد "العاروري" في بيانٍ وصل "وكالة سند للأنباء" نسخةً عنه، على ضرورة توجيه كل البنادق في الضفة الغربية صوب الاحتلال ومستوطنيه دفاعًا عن شعبنا وحمايته من التغول الإسرائيلي.

وأشار "العاروري" إلى أن وحدة المقاومة مستمرة وتتعزز لتشمل كل أنحاء الضفة؛ لضرب المحتل في عموم أرض فلسطين حتى اقتلاعه منها.

وأردف أن الضفة الغربية أثبتت معادلة جديدة بأن كل اعتداء على "الأقصى" سيكون له ردة فعل يترجمها الرصاص والعمليات البطولية.

ودعا "العاروري"، أبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية إلى نفض ما أسماه "غبار أوسلو" عن أسلحتهم، والانخراط في الكفاح المسلح ضد الاحتلال، وتلبية نداء الواجب في الدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وفي وقتٍ سابق اليوم، استشهد عبد الرحمن فتحي خازم، بعد اشتباكات مع قوات الاحتلال، ليلحق بشقيقه الاستشهادي رعد الذي نفذ عملية ديزنغوف البطولية في مدينة تل أبيب، وذلك قبل عدة أشهر.

وخاض الشهيد عبد الرحمن ورفاقه المقامون، اشتباكات مسلحة عنيفة، قبل أن تستهدف قوات الاحتلال المنزل الذي كانوا يتواجدون فيه بصاروخ مضاد للدروع.