الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

رسالة جديدة هامة من المطارد "خازم" .. فماذا قال ؟!

حجم الخط
المطارد
وكالات

أرسل المطارد فتحي خازم والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن، رسالة جديدة إلى السلطة الفلسطينية. وخاطبها في رسالة نشرها على صفحته بموقع فيس بوك: "لا تقتلوا أسود بلادكم فتأكلكم كلاب أعدائكم".

وأضاف في رسالته: "يا عرين الأسود يا أسود جبل النار، ويا مخيم بلاطة الصمود ويا مخيم عسكر الآباء ويا مخيم العين شفيتم صدورنا وأذهبتم غيض قلوبنا فحيا الله هذه السواعد وهذه البنادق الشريفة وهؤلاء الأبطال المجاهدون".

المطارد "خازم" يغرد من جديد
 

وتابع: "المجد يركع لكم والحرية لمصعب، وحقكم يا عرين الأسود على أحرار ورجال جبل النار، وعلى كل حر وشريف في فلسطين أن يؤازركم وان يقف إلى جانبكم وأن يذود عنكم هذه المؤامرات التي تستهدف صمودكم".

وختم رسالته بالقول: "النصر والفخر والمجد والعز للأحرار والخزي والعار لكل من يخذلكم أو يخون عهدكم أو يتآمر عليكم".

واستشهد نجله عبد الرحمن (27 عاما) الأربعاء الماضي ، بعد أن استُهدف هو ورفاقه من المقاومة بصاروخ مضاد للدروع بعد اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال الذين اقتحموا مدينة جنين ومعسكره في شمال غرب البلاد

واتهم الاحتلال الشهيد عبد الرحمن بإطلاق النار على أهداف إسرائيلية في الضفة الغربية ، إضافة إلى تسليم شقيقه الشهيد رعد (29) ، إلى شارع ديزنغوف وسط تل أبيب في 7 نيسان ، حيث قاد عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل ثلاثة مستوطنين وجرح عشرة اخرين.

CNkvz.png