الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

اعتقال مطلوب..

محدث شهيدان و6 إصابات برصاص الاحتلال في جنين

حجم الخط
متين ضبابا
جنين - وكالة سند للأنباء

استشهد فلسطينيان وأصيب 6 آخرون، صباح اليوم الجمعة، إثر اقتحام موّسع نفذه قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين شمال الضفة الغربية؛ لاعتقال مطلوب.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد الطبيب عبد الله الأحمد "رئيس وحدة الإجازة والترخيص"؛ متأثرًا بإصابته برصاصة اخترقت رأسه، أطلقها عليه جنود الاحتلال أمام مستشفى جنين الحكومي، إضافةً إلى استشهاد الشاب متين ضبايا (20 عامًا).

وفي تفاصيل ما جرى، اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مخيم جنين صباح اليوم؛ أسفر عن اندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين.

وانتشرت القناصة التابعة للاحتلال على أسطح البناياتـ ومنعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المصابين؛ ما أدى إلى إصابة أحد ضباط الإسعاف بالرصاص الحي.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية، إن قوة من الجيش وحرس الحدود تمكنت من اعتقال "مطلوب" نفذ سلسلة من عمليات إطلاق النار خلال الفترة الماضية، تخلل اعتقاله تبادل لإطلاق النار ولم تقع إصابات في صفوف القوات.

ومنذ بداية العام الجاري، بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين 162، موزعين على النحو التالي: 6 في كانون ثاني/ يناير، ومثلهم خلال شباط/ فبراير، و17 في آذار/ مارس، و23 في نيسان/ أبريل، و10 في أيار/ مايو، و14 في حزيران/ يونيو، و8 في تموز/ يوليو، و59 خلال آب/ أغسطس، و19 في أيلول، و5 في أكتوبر الجاري.