الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

عقب استشهاد المطارد عدي التميمي..

مواجهات مع الاحتلال بمناطق متفرقة بالضفة والقدس

حجم الخط
مواجهات
القدس - وكالة سند للأنباء

اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، بمناطق متفرقة بالضفةِ الغربية والقدس، عقب استشهاد المطارد عدي التميمي.

ففي رام الله، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، عقب تظاهرة شعبية حاشدة منددة بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وانطلقت التظاهرة من وسط رام الله، وجابت شوارع المدينة، وصولًا إلى حاجز الاحتلال المقام على أراضي المواطنين عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وقمعت قوات الاحتلال التظاهرة فور وصولها إلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة؛ ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين.

وفي القدس، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين العزّل؛ دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي الخليل، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخلي مخيم الفوار وقرية خرسا جنوب المدينة.

أما في مخيم العروب شمالًا، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي بيت لحم، قمعت قوات الاحتلال تظاهرة شعبية فور وصولها عند المدخل الشمالي للمدينة؛ ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع والصوت صوب الشبان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وخرج عشرات الشبان الفلسطينيين، في مسيرات عفوية جابت شوارع مدن الضفة الغربية والقدس، حيث نددوا باستشهاد "التميمي" وطالبوا بالرد.

ومساء اليوم، استشهد الشاب عدي التميمي برصاص الاحتلال الإسرائيلي، قرب مستوطنة "معالي أدوميم" شرقي مدينة القدس؛ في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي تواجدت عند مدخل المستوطنة.