الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

الشعبية تدين لقاء عباس مع وفد إسرائيلي

حجم الخط
cfsoh.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ما وصفته باللقاء "التطبيعي" الذي جمع الرئيس محمود عباس مع وفد "الحزب الديمقراطي" الإسرائيلي الذي.

واعتبرت، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنّ استمرار هذا النهج يُبرهن على إصرار القيادة في منظمة التحرير الفلسطينيّة، على الاستمرار في إشاعة الأوهام وتقديم التنازلات المجانيّة ويُشكّل طعنة لتضحيات شهدائه وأسراه.

وعدت الشعبية  سياسة الضرب بعرض الحائط كل النداءات والقرارات الوطنيّة الرافضة لاستمرار هذه اللقاءات، هو سياسة فاشلة وعقيمة ثبت أنها لا تخدم إلا الاحتلال وممارساته الإجرامية.

وشددت في تصريحها أنّ إصرار النهج التقليدي المُدمّر على فتح مقر المقاطعة برام الله للقاءات مع الإسرائيليين، يضرب مصداقية التوجهات التي أعلنها الرئيس محمود عباس حول وقف التعامل مع الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال.

وأضافت أنّ جميع الأحزاب الإسرائيلية شريكة أساسية في الاحتلال والعدوان على الشعب الفلسطيني، وأنّ هناك إجماعاً إسرائيليا في برامجها على نسف حقوق وثوابت الشعب.

وتابعت " إن شعبنا الفلسطيني لم يعد يحتمل حالة استهتار القيادة واستخفافها بالموقف الشعبي الرافض للقاءات التطبيعية مع الاحتلال الذي يواصل ارتكاب الجرائم اليومية بحق شعبنا وأمتنا".