الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

عائلة "الجعبري" تحذر من "وصية كاذبة" منسوبة لنجلها منفذ عملية الخليل

حجم الخط
الشهيد محمد الجعبري
الخليل - وكالة سند للأنباء

كذبت عائلة الشهيد محمد الجعبري وصية متداولة، تروجها جهات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي حول نجلها منفذ عملية "كريات أربع" بمدينة الخليل.

ونفت عائلة "الجعبري" في بيان صادر عنها، مساء اليوم الأحد، ما وصفته بـ"الوصية المكذوبة" حول انتماء نجلها الشهيد "محمد" لما يُسمي بتنظيم "داعش".

وحذرت عائلة "الجعبري" في بيانها من ترويج "الأكاذيب" بما يتعلق بنجلها الشهيد، مؤكدةً أنها ستلاحق المروجين قضائياً وعشائرياً ووطنياً.

وقالت إن جهات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، هي مَن تروج لأكاذيب انتماء "محمد" إلى "داعش"، بغية تشويه نضال الشهيد، والإساءة للمقاومة الفلسطينية.

وأشادت عائلة "الجعبري" بابنها الشهيد "محمد"، مشيرةً إلى أنه تربى على حُب فلسطين والوطن، وتشهد له منابر العلم وجموع أهل الخليل بالسيرة العطرة.

واستشهد محمد الجعبري مساء أمس، بعد تعرّضه لإطلاق نار ودهس، عقب تنفيذه عمليّة إطلاق نار في مستوطنة "كريات أربع" بالخليل، أسفرت عن مقتل إسرائيليّ وإصابة أربعة آخرين، أحدهم بحالة صعبة.

والشهيد "الجعبري" (35 عاما)، من سكان من مدينة الخليل، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، ويعمل مدرسًا لمادة التربية الإسلامية بمدرسة جواد الهشلمون في الخليل.