الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بينهم 4 أطفال

محدث الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس

حجم الخط
خلال اعتقال الاحتلال لفتى فلسطيني من الضفة الغربية - أرشيفية.webp
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 14 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس؛ بينهم أسرى محررون وأطفال، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بلال حمايل من منزل عائلته في بلدة بيتا، جنوبي المدينة، وهو جريح أصيب برصاص الاحتلال مسبقًا.

وأضاف مراسلنا، أن الاحتلال اعتقل المواطن هاني جوري؛ وهو والد الأسير محمد جوري، من منطقة "شارع تل" غربي مدينة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر موسى دويكات، من منزل عائلته في بلاطة البلد، شرقي مدينة نابلس؛ وهو طالب في جامعة النجاح الوطنية.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية 10 فلسطينيين من محافظة رام الله؛ بينهم 3 فتية اعتقلوا صباح اليوم شرقي المدينة.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتية: عبد الرحمن عبد الجبار، أحمد أبو عواد، وسائد حسين حجار، من بلدة ترمسعيا شمالي رام الله، أثناء تواجدهم في قرية دير جرير المجاورة شرقي المدينة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت 6 شبان من مخيم الجلزون للاجئين، شمالي رام الله، وهم: ضياء مراد الرمحي، رياض صلاح عليان، مالك العرايشة، جمال أبو شريفة، قصي أحمد زيد، وأحمد زيد، بعد دهم منازلهم وفتشتها.

ونوهت إلى أن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرر معن علوي، من منزل عائلته في قرية دير جرير، شرقي مدينة رام الله، عقب اقتحامه وتفتيش فجر اليوم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر أسامة أبو محسن، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في قرية تياسير، شرقي مدينة طوباس.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى منصور إبراهيم العباسي من منزل ذويه في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك، استدعت الطفلين عدي ومحمد الحداد للتحقيق.