الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بينهم أطفال وأسرى محررون..

محدث الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس

حجم الخط
خلال اقتحام جيش الاحتلال لمنزل فلسطيني.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 18 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، بيهم أسرى محررون، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وقال مراسلو "وكالة سند للأنباء"، إن الاحتلال اعتقل 4 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وسط الضفة الغربية، و7 من محافظة بيت لحم، جنوب الضفة، 2 من محافظة نابلس، 2 من محافظة طولكرم، شمالًا، ومواطنًا في كل من: محافظتي جنين وسلفيت، شمالًا، والقدس.

وأفاد مراسلنا، نقلًا عن مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال اقتحم قرية كفر مالك شمال شرقي مدينة رام الله، واعتقل المواطن خير أبو ياسين "بعيرات" ونجله الطفل محمد (16 عامًا).

وأضافت المصادر أن الاحتلال اعتقل الشابين أحمد محمد علقم ويعقوب ذياب، عقب دهم وتفتيش منزليهما في بلدة بيت سيرا، جنوب غربي رام الله.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال الأسير المحرر والناشط الفلسطيني عبد الله شتات، عقب دهم منزله في بلدة بديا، غربي مدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية.

ودهم جيش الاحتلال منزل الشيخ همام مرعي، في بلدة قراوة بني حسان، غربي مدينة سلفيت، وأخضعه لـ "استجواب ميداني"، وعبث بمحتويات منزله.

وذكر مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، أن جيش الاحتلال اقتحم بعدة آليات عسكرية وقوة تابعة للمخابرات الإسرائيلية قرية تل، غربي المدينة، واعتقل شابين وأخضع أسيرًا محررًا لـ "تحقيق ميداني".

وأوضح مراسلنا، أن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرر عمرو عماد ريحان؛ وهو نجل المعتقل إداريًا في سجون الاحتلال عماد ريحان، بالإضافة للشاب عبيدة يامين، عقب دهم وتفتيش منزليهما في قرية تل، غربي مدينة نابلس.

وأضاف أن الاحتلال اقتحم منزل الأسير المحرر إبراهيم مصطفى عابد، في قرية تل، وأخضعه لتحقيق ميداني، تزامنًا مع تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، كلًا من: الشاب إبراهيم نعمان عابد، عقب اقتحام منزله في بلدة كفر دان، غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، والشاب صالح حمدي دياب من مدينة القدس.

وصرحت مصادر أمنية فلسطينية، بأن الاحتلال اعتقل 7 مواطنين من محافظة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية، بينهم طفل.

وبيّنت المصادر، أن الاحتلال اعتقل كلًا من: الطفل قسام رمزي عميرة (16 عاما)، محمد نعيم عميرة، محمد رأفت حمامرة، إياد فؤاد حمامرة، ومحمد داود شوشة، وجميعهم من قرية حوسان غربي مدينة بيت لحم.

ونوهت إلى أن الاحتلال اقتحم منطقة جبل الموالح، وسط مدينة بيت لحم، واعتقل الشاب فراس إبراهيم دار راشد، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، إلى جانب اعتقال الشاب مجاهد حساسنة، من منزله في بلدة العبيدية شرقي المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الأسير المحرر أحمد سعادة، والمواطن إياد سعادة، عقب اقتحام وتفتيش منزليهما في مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وفي السياق، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قواته اعتقلت خلال الليل 20 فلسطينيًا من أنحاء الضفة الغربية. بدعوى أنهم "مطلوبون" لمشاركتهم في أعمال مقاومة ومقاومة شعبية ضد أهداف إسرائيلية.