الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

"القسام" يُعلن استهداف الجنود..

محدث بالفيديو كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال في جنين

حجم الخط
مخيم جنين
جنين-وكالة سند للأنباء

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام عن تمكن مقاتليها اليوم الاثنين، من استهداف قوات الاحتلال بالرصاص والعبوات المتفجرة في جنين.

وقالت الكتائب في بيان عسكري مقتضب، إن مقاتليها استهدفوا فجر اليوم قوات الاحتلال المتواجدة في منطقة الهدف بمحيط مخيم جنين بصليات كثيفة من الرصاص وعبوات متفجرة.

وشهد محيط مخيم جنين اشتباكات عنيفة، بين مقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المنطقة.

وأقامت قوات الاحتلال حواجز طيارة في عدة مناطق، وسط إطلاق نار كثيف، واندلاع اشتباكات مسلحة مع المقاومين الذين تصدوا للاقتحام.

وسمع في المخيم دوي كثيف من الطلقات النارية ناجمة عن تصدي مقاومين لقوات الاحتلال في أكثر من مكان بالمخيم، كما دوّت صافرات الإنذار في المخيم، تزامنا مع عملية الاقتحام.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، يحيى السعدي، نجل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير بسام السعدي.

وسجلت المقاومة في الضفة الغربية 18 عملا مقاوما، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، من بينها عمليتي إطلاق نار وتفجير عبوة ناسفة، وعملية إلقاء زجاجة حارقة، واندلاع 9 نقاط مواجهة متفرقة.

وأبرز العمليات النوعية خلال الساعات الأخيرة إلقاء عبوات ناسفة على قوات الاحتلال في حاجز الجلمة العسكري شمال جنين، وإطلاق نار استهدف مستوطنة ألون موريه في نابلس، القاء حجارة وتحطيم مركبة للمستوطنين قرب بلدة تقوع في بيت لحم.

كما أطلق مقاومون النار صوب مستوطنة بيت ايل في رام الله، ألقى شبان ثائرون زجاجات حارقة وأحرقوا كاميرات مراقبة عسكرية في بلدة الطور بالقدس.

ومنذ أشهر يُنفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات في شمال الضفة الغربية، تتركز في مدينتي نابلس وجنين، بدعوى ملاحقة "مطلوبين"، وعادة ما تندلع مواجهات وتبادل إطلاق للنار في كل اقتحام.

ووثقت "وكالة سند للأنباء"، استشهاد 214 فلسطينيًا برصاص جنود الاحتلال منذ بداية العام الجاري في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل.


ومنذ أشهر يُنفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات في شمال الضفة الغربية، تتركز في مدينتي نابلس وجنين، بدعوى ملاحقة "مطلوبين"، وعادة ما تندلع مواجهات وتبادل إطلاق للنار في كل اقتحام.

ووثقت "وكالة سند للأنباء" استشهاد 214 فلسطينيًا برصاص جنود الاحتلال منذ بداية العام الجاري في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل.