الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"عرين الأسود" تعلن الاستنفار والجهوزية الكاملة

حجم الخط
عرين الأسود
نابلس - وكالة سند للأنباء

أعلنت مجموعة "عرين الأسود"، مساء اليوم الثلاثاء، عن رفع حالة الاستنفار والجهوزية الكاملة بين كافة مقاتليها ومقاتلي الفصائل الأخرى.

وأكدت "عرين الأسود" في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أنها تجهز حرباً طويلة لجيش الاحتلال، مضيفة "عدونا له مقتلين لا يحتملهما حرب طويلة، وخسائر بشرية ونحن نجهز له حربا طويلة وخسائر فادحة".

ولفتت، إلى أن الاحتلال يعيش هذه الأيام كوابيس الاستنزاف، ويحضر لمقاومة الضفة، وبالأخص نابلس وجنين، ووالد الشهداء فتحي خازم أمر جلل.

وقررت "عرين الأسود" إلغاء أي فعالية كانت مقررة من قبلها لتأبين شهداء العرين وشهداء المقاومة يوم الجمعة القادمة، وذلك لغايات أمنية.

ودعت مقاومي جنين، لأن يكونوا على يقظة تامة، مضيفة "العدو لم يدخل قبل أيام إلى جنين ومخيمها إلا ليجهز للمقاومة أمر جلل، نحن نقاتل عدو لا يغزو إلا بخيانة ديدنه الغدر، ونحن بإذن الله معكم وفي خندق واحد".

وتشكلت "عرين الأسود" بداخل البلدة القديمة بنابلس عقب عملية اغتيال محمّد العزيزي وعبد الرحمن صبح في 24 يونيو الماضي، ومنذ ذلك الحين قضى عدد من مقاتلي المجموعة شهداء، في حين لا تزال قوات الاحتلال تُطارد عددا آخر منهم في محاولة لاعتقالهم أو اغتيالهم.

وتبّنت المجموعة عملية قتل جندي إسرائيلي قرب مستوطنة "شافي شمرون" بنابلس في أكتوبر الماضي، ضمن سلسلة عمليات إطلاق نار استهدفت مؤخرا معسكرات جيش الاحتلال والمستوطنات ومركبات وحافلات المستوطنين في محيط نابلس.