الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث الاحتلال يهدم منشئات في الخليل ويخطر بوقف بناء منازل بسلفيت

حجم الخط
الاحتلال يستولي على خيمتين
الخليل - وكالة سند للأنباء

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، منزلا قيد الإنشاء وبئر مياه، واستولت على خيمتين وكرفان زراعي في الخليل، فيما أخطر بوقف البناء بستة منازل في سلفيت.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال هدمت منزله في منطقة فرش الهوا شمال غرب الخليل، وبئر مياه بسعة 500 كوب، بحجة أنها تقع في المنطقة المصنفة (ج).

وفي بلدة في بلدة ترقوميا غرب الخليل، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على خيمتين وكرفان زراعي في الخليل.

وأشارت مصادر إعلامية، إلى أن الخيمتين قُدمت لهما من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان على إثر هدم الاحتلال مسكنيهما الشهر الماضي.

وتحدثت المصادر عن استيلاء قوات الاحتلال على "كرفان زراعي"، في منطقة "خلة الفرن" غرب قرية بيرين جنوب الخليل، للمواطن كمال تيسير ارفاعية.

وفي سلفيت أخطرت قوات الاحتلال، بوقف العمل والبناء في ستة منازل ببلدة كفر الديك، غرب المدينة.

وقال رئيس بلدية كفر الديك محمد ناجي، إن قوات الاحتلال سلّمت إخطارات بوقف العمل والبناء في ستة منازل بالمنطقة الغربية مأهولة بالسكان.

وأشار إلى أن المنازل تعود لكل من: أشرف عبد الله علي أحمد، وبسام أحمد الديك، وعنان جاسر الديك، وتيسير فائق الديك، ومحمد إسماعيل حبوب، ومحمد جبر ناجي.

وصعّد جيش الاحتلال من وتيرة الاعتداءت ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم في الآونة الأخيرة، حيث وثقت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، 833 اعتداءً إسرائيليًا خلال شهر تشرين ثاني/ نوفمبر الماضي.