الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

"الديمقراطية" تحذر من دعوات إسرائيلية لتشجيع لهجرة أهالي غزة

حجم الخط
ديمقراطية
رام الله - وكالة سند للأنباء

حذرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، من الدعوات الإسرائيلية لتشجيع الهجرة الطوعية لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت الجبهة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء": "إن هذه الدعوات تأتي في إطار تصفية القضية الفلسطينية، وشطب الحقوق الوطنية".

ودعت الشعب إلى عدم التعاطي مع تلك "الدعوات المشبوهة والمفضوحة" التي تهدف للنيل من صمود الشعب الفلسطيني وتصفية المسألة والقضية الوطنية الفلسطينية، وبما يخدم مشروع صفقة ترامب- نتنياهو.

وحذرت الجبهة من تهديدات رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بشن عدوان واسع على قطاع غزة وارتكاب جرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت أن تلك التهديدات، هي محاولة مكشوفة وفاشلة وتصب في إطار المزايدات والدعاية الانتخابية الإسرائيلية، ولن ترهب الشعب الفلسطيني وقواه السياسية.

وحملت الجبهة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن المآسي والعذابات والنكبات التي حلت على شعبنا الفلسطيني جراء الحصار والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة والمتواصلة على قطاع غزة.

ودعت الجبهة، القيادة الرسمية والسلطة الفلسطينية لمواجهة التهديدات والوقائع الميدانية الإسرائيلية، بخطوات عملية وميدانية عبر تطبيق قرارات المجلسين المركزي والوطني.

وتتمثل هذا القرارات في قطع العلاقة مع دولة الاحتلال، والخروج من أوسلو واستحقاقاته والتزاماته.

وجددت الجبهة دعوتها لطرفي الانقسام، فتح وحماس، إلى تحمل المسؤولية الوطنية، بإنهاء الانقسام، وعودة حكومة السلطة لتولي مسؤولياتها وواجباتها في قطاع غزة.