الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

إصابة ضابط إسرائيلي بحادث دهس "مشتبه به" في النقب

حجم الخط
حادث دهس
الناصرة-وكالة سند للأنباء

أصيب ضابط شرطة إسرائيلي مساء اليوم بحادث دهس يُشتبه بأنه "متعمد" بالقرب من بلدة كرميت شمال مدينة بئر السبع في الداخل المحتل عام 1948.

وأفد موقع "واي نت" التابع لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن حادث الدهس وقع بعد أن اشتبهت دورية شرطة بسيارة تقل ركاباً على الطريق السريع 60، تسير باتجاه حاجز "ميتار".

وأضاف الموقع الإخباري، أن عناصر الشرطة اشتبهوا في أن الركاب "مقيمين بشكل غير قانوني" ومن المحتمل أن السائق كان يهرب أسلحة أيضًا.

وعندما أشار الضباط إلى السيارة بالتوقف وسار أمامها، بدأ السائق في القيادة بشكل متقطع وصدمه قبل أن يفر من المكان، وفق "واي نت".

وأشار إلى أن قوات الشرطة أجرت عملية مطاردة للسيارة استعانت خلالها بمروحية وعثرت عليها في بلدة "حورة" البدوية وقبضت على اثنين من المشتبه بهم.

وقدم مسعفون من "نجمة داوود الحمراء" الإسعافات الأولية للضابط المصاب بجروح بين خفيفة ومتوسطة في ظهره وأطرافه، قبل نقله إلى المركز الطبي بجامعة سوروكا في بئر السبع.

ووقع هذا الدهس بعد يوم من إعلان الشرطة الإسرائيلية أمس الإثنين، أن الحادث الذي وقع في تل أبيب في وقت سابق من هذا الشهر نفذه فلسطيني بدوافع قومية وليس حادث مرور اعتياديا.

ورصد تقرير نشره مركز المعلومات الفلسطيني "معطي"، 64 عملًا فلسطينيًا مقاومًا خلال الشهر الماضي في أراضي الداخل المحتل منذ العام 1948.