الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الجريمة الثانية في أقل من 24 ساعة..

مقتل فلسطيني وإصابة آخر بـ "إطلاق نار" في رهط

حجم الخط
صورة أرشيفية
النقب - وكالة سند للأنباء

قتل شاب فلسطيني وأصيب آخر، فجر اليوم الأربعاء، عقب تعرضهما لإطلاق نار في مدينة رهط، بالنقب المحتل، جنوبي فلسطين، في جريمة جديدة هي الثانية خلال أقل من 24 ساعة.

وأفادت مصادر محلية بأن الشاب أمير سامي الزيادنة (25 عامًا) قُتل وأصيب شاب آخر بجراح وصفت بـ "الخطيرة"، جراء جريمة إطلاق نار وقعت في مدينة رهط فجر اليوم.

وفي التفاصيل، بيّنت المصادر بأنه في "في ساعات الفجر الأولى، أصيب شابان من رهط بجراح وصفت حالة أحدهما بالخطيرة جدًا والثاني بالخطيرة، وذلك في جريمة إطلاق نار بالمدينة".

وأشارت إلى أن الجريحين نقلا إلى عيادة محلية في رهط، حيث قدمت العلاجات الأولية؛ قبل أن ينقلا على وجه السرعة وهما بحالة خطيرة إلى مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وأردفت المصادر: "وهناك أقر الطاقم الطبي في المشفى وفاة أحد المصابين متأثرًا بإصابته الخطيرة جدًا".

وتضاف هذه الجريمة، إلى سلسلة لا متناهية من أحداث العنف وجرائم القتل المتفشية في بلدات الداخل الفلسطيني المحتل، تزامنًا مع تقاعس شرطة الاحتلال عن القيام بعملها.

وأمس الثلاثاء، قتل الشاب فراس الهيب من الناصرة، وابنه الرضيع فارس الذي يبلغ من العمر عامين في جريمة إطلاق نار، ارتكبت أمام منزله في المدينة.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني بالداخل، منذ مطلع العام الجاري 103 قتلى؛ بينهم 12 امرأة، وفي العام 2021 ارتكبت أكثر من 111 جريمة قتل في رقم قياسي غير مسبوق.