الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

في نعيها للشهيد "دراغمة".. حماس: الاحتلال لن يمر آمنًا

حجم الخط
حماس
غزة-وكالة سند للأنباء

قالت حركة "حماس" صباح اليوم الخميس، إن "ارتقاء الشهيد أحمد دراغمة وهو يدافع عن شعبه في نابلس يؤكد بأن الاحتلال لن يمرّ آمنًا وشبابنا متيقظين ومتأهبين لنداء الوطن"، مؤكدةً على مواصلة النفير.

ونعت "حماس" في بيانٍ تلقته "وكالة سند للأنباء" الشهيد "دراغمة" مضيفةً: "نزف شهيدنا الذي ارتقى فجر اليوم في اشتباك مسلح أثناء التصدي لاقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية بنابلس".

وأشارت إلى أنّ استشهاد أحمد دراغمة "في ميدان العز والشرف وهو يدافع عن شعبنا، يبعث برسالة للمستوطنين الذين يتبجحون باقتحام نابلس أنهم لن يجدوا في وجوههم سوى الرصاص".

وأكدت "حماس" على مواصلة النفير والدفاع عن الأرض والشعب والمقدسات، والزحف نحو المسجد الأقصى المبارك والرباط فيه وصدّ عدوان المستوطنين".

وكان الشاب أحمد عاطف مصطفى دراغمة (23 عاما) قد ارتقى بعد إصابته برصاص الاحتلال في الظهر والقدم فجر اليوم خلال مواجهاتٍ اندلعت في محيط قبر يوسف بنابلس، وأسفرت أيضًا عن 6 إصابات بالرصاص الحيّ، و28 حالة اختناق بالغاز.

ومنذ بداية العام الجاري 2022، وثّق وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء 224 فلسطينيًا برصاص الاحتلال في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.