الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

محدث فصائل تنعى "أبو جنيد": ارتقاء الشهداء يزيد من تصاعد الانتفاضة

حجم الخط
شاب يرفع علم فلسطين خلال مواجهات مع الاحتلال بالضفة
غزة-وكالة سند للأنباء

نعت فصائل فلسطينية الشهيد أحمد أبو جنيد (21 عاما)، الذي ارتقى متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال على مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس صباح اليوم، مؤكدة أن دماء الشهداء تزيد من تصاعد الانتفاضة.

وقالت حركة الجهاد، إن ارتقاء الشهداء سيزيد من تصاعد الانتفاضة وامتدادها في كل الساحات، مؤكدة الاحتلال لن يأمن من ضربات المقاومين التي لن تتوقف.

بدورها قالت حركة "حماس" إن تصاعد جرائم الاحتلال بحقّ أبناء الشعب الفلسطيني سيواجه بتصعيد المقاومة، حتى دحر الاحتلال عن الأرض، وتطهير المقدسات الإسلامية والمسيحيّة.

ونعت "حماس" في بيان، الشهيد أحمد عامر أبو جنيد (21 عامًا)، الذي ارتقى متأثراً بجراحه التي أصيب بها، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، فجر اليوم.

وأكدت أن تصاعد جرائم القتل المتواصلة بحق الفلسطينيين، والتهديد باقتحام المقدسات وتهويدها، لن يكون على حساب دمنا، الذي ينزف في كل يوم معلناً التمرد واستمرار مسيرة المقاومة.

بدورها شددت لجان المقاومة، أن الروح الوطنية الوثابة والإرادة الصلبة للشعب الفلسطيني، تعيد الحياة للمقاومة والاعتبار للقضية الوطنية.

وأشارت إلى أن استمرار وتصاعد الانتفاضة والمقاومة هو الخيار والنهج الذي يُجمع عليه الشعب الفلسطيني القادر على حماية الفلسطينيين وتدفيع العدو ثمن عدوانه.