الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

خاص بالفيديو شاهد عيان يروي تفاصيل اقتحام الاحتلال لمخيم قباطية

حجم الخط
شاهد عيان
جنين - وكالة سند للأنباء

تحدث شاهد عيان مساء اليوم الخميس، عن تفاصيل اقتحام قوات إسرائيلية خاصة لمخيم جنين، وسط اشتباكات ومواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال وعدد من الفلسطينيين الذين حاولوا التصدي لهم.

وقال شاهد عيان لـ "وكالة سند للأنباء"، إن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت بلدة قباطية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، وأطلقت النار بشكل مباشر من خلال القناص على الشباب المتواجدين في المكان.

وأكد أن مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة؛ وأسفرت عن عدد من الإصابات بينهم الشهيد حبيب كميل (25 عامًا)، إضافةً إلى اعتقال الشاب ربيع الشام.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال حاصرت منزلين في منطقة الحارة الشرقية بينهم منزل المواطن محمد عادل كميل "أبو حلاوة" الذي لم يكن متواجدًا في المنزل.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتدت على المتواجدين في منزل "كميل"، وعبث في محتوياته وتعمدت تكسير مقتنيات المنزل وإلحاق الضرر بها.

ومساء اليوم، استشهد الشاب حبيب محمد كميل، وأصيب 4 آخرين، في اشتباكات مسلحة مع الاحتلال خلال اقتحامها بلدة قباطية جنوب جنين.

وتقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكلٍ مُفاجئ قرى وبلدات فلسطينية؛ حيث نفّذت صباح اليوم اقتحامًا موسعًا لعدة أحياء بنابلس، اندلع على إثرها مواجهات مع الشبان، تزامنًا مع تحليق لطائرات "دورون" في سماء المدينة.