الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"شهد".. الشهيدة والمولودة اليتيمة!

حماس: القصف على غزة امتداد لجرائم الاحتلال ضد شعبنا

حجم الخط
حازم قاسم
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت حركة "حماس"، صباح اليوم الجمعة، إن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، هو امتداد لجرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل.

وأكد الناطق باسم الحركة حازم قاسم في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء"، أنه من حق الشعب الفلسطيني ومقاومته أن يُقاتلوا بكافةِ الأساليب؛ ردًّا على عدوان الاحتلال واستمرار جرائمه.

وشدد "قاسم" أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، تُواصل القيام بواجبها بالدفاع عن الشعب ومقدساته، مُضيفًا: "ستبقى درع الشعب وسيفه".

وأشاد بمجاهدي "كتائب القسام" الذين تصدوا للعدوان الإسرائيلي على غزة بالصواريخ المضادة للطيران والمضادات الأرضية التي أربكت جيش الاحتلال ومستوطنيه.

وفجر اليوم، أعلنت "كتائب القسام"، أن دفاعاتها الجوية للطيران الحربي المعادي في سماء قطاع غزّة، بصواريخ "أرض-جو" وبالمضادات الأرضية.

والليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، غارات استهدفت مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في جنوب مدينة غزّة ووسط وشمال القطاع؛ بزعم الرد على إطلاق عدة صواريخ باتجاه بلدات الغلاف.

ويأتي التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة، بعد ساعات من استشهاد 10 مواطنين في الضفة الغربية، تسعة منهم خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها.