الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

خاص بالصور والفيديو وقفة غاضبة في غزة تنديدًا بجريمة الاحتلال في أريحا

حجم الخط
وقفة غاضبة بغزة
غزة- وكالة سند للأنباء

شارك فلسطينيون اليوم الاثنين، في وقفة تضامنية مع الشهداء الذين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر بأريحا شرق الضفة الغربية.

وهتف المشاركون بالوقفة التي دعت لها حركة "حماس" في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بشعاراتٍ منددة بمجزرة "عقبة جبر"، وتُطالب المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال.

وعلى هامش الوقفة شدد عضو المكتب السياسي لـ "حماس" سهيل الهندي أن دماء الشهداء لن تذهب هدرًا، قائلًا: "إنها ستكون وقودًا لثورتنا، ونارًا على الاحتلال".

وتابع "الهندي" لمراسل "وكالة سند للأنباء": أن "الرد على جرائم الاحتلال قادم، فالمقاومة لن تنسى دماء الشهداء، وستمضي في طريقها حتى التحرير"

إلى ذلك قال المتحدث باسم "حماس" حازم قاسم لمراسلنا إن المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في "عقبة جبر" فجر اليوم تكشف حجم الإرباك الإسرائيلي عقب اكتشاف خلية تابعة لـ "كتائب القسام" في هذه المنطقة.

وأشار "قاسم" إلى أنّ الاحتلال لجأ لأسلوب الغدر لتنفيذ جريمته، مؤكدًا أن المقاومة لن تُمرر هذه الجريمة دون رد يوزاي حجمها.

غزة 4.jpg

وكان جيش الاحتلال قد أعلن عن اغتيال مجموعة من المقاومين واعتقال آخرين، خلال اشتباكات مسلحة وقعت عقب اقتحامٍ نفذه لمخيم عقبة جبر في أريحا، لاعتقال منفذي عملية إطلاق النار على مطعم إسرائيلي قرب المدينة قبل 10 أيام.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن جيش الاحتلال قوله إنه يحتجز جثامين 5 شهداء فلسطينيين، ويعتقل أيضًا شابين مصابين شاركا في الاشتباكات وحالتهما خطيرة، لكن حتى اللحظة لم تؤكد مصادر رسمية فلسطينية عدد وأسماء الشهداء.

غزة 1.jpg

غزة 12.jpg

غزة 11.jpg

غزة 9.jpg

غزة 8.jpg

غزة 6.jpg

غزة 3.jpg