الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"الجهاد": أبلغنا مصر بموقفنا الثابت في مواجهة العدوان الإسرائيلي

حجم الخط
وفد الجهاد الإسلامي
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت حركة "الجهاد الإسلامي" خلال زيارتها الأخيرة لمصر، على موقفها الثابت في مواجهة العدوان الذي يشنّه الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وأرضه.

جاء ذلك في بيانٍ صدر عن "الجهاد" عقب اختتام زيارة وفدها للعاصمة المصرية القاهرة، والتي استمرت 3 أيام، وتلقت "وكالة سند للأنباء" نسخةً عنه.

وقالت إن "المباحثات مع الجانب المصري تركزت على الأوضاع الميدانية في الضفة الغربية والقدس، والتطورات السياسية وأهمية تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة حكومة التطرف الإسرائيلي".

وأشارت "الجهاد" إلى استمرار الاتصالات مع القاهرة وتعزيز العلاقات الثنائية؛ لخدمة قضايا الشعب الفلسطيني، موجهةً شكرها لمصر على جهودها ومواقفها الحريصة على وحدة الصف الداخلي الفلسطيني.

ووصل الأمين العام لحركة "الجهاد الإسلامي" القاهرة مساء الجمعة الماضية في زيارة رسمية تلبية لدعوة الأخيرة، اجتمع خلالها برئيس المخابرات المصرية عباس كامل، وتباحثا آخر تطورات الوضع الفلسطيني، خاصة في القدس والضفة.

وتشهد الضفة الغربية منذ أشهر تصعيدا ميدانيًا ملحوظا على خلفية اعتداءات الاحتلال والمستوطنين المتواصلة بحق الفلسطينيين، ما أدى لاستشهاد 42 فلسطينيًا منذ بداية العام الجاري، بينهم 9 أطفال وسيدة مسنة.