الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

صورة إعلان نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس

حجم الخط
انتخابات
نابلس-وكالة سند للأنباء

أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، مساء اليوم السبت، أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة نابلس.

وأشارت لجنة الانتخابات برئاسة القاضي أحمد ولد علي أن 2208 ناخبا، من أصل 3074، بما نسبته 71.7%، مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوا لمجلس إدارة الغرفة والتي تنافس على مقاعده 20 مرشحا.

وأضافت اللجنة أن العملية الانتخابية جرت بحضور مراقبين عن المرشحين، مؤكدة أنه ولم يسجل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية وأثناء فرز الأصوات.

1.jpg


وقال وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي الذي أشرف على سير العملية الانتخابية، إنه تم استكمال برنامج إجراء انتخابات الغرف التجارية الصناعية، والتي تأتي كترجمة فعلية للإرادة السياسية والوطنية في إنجاز هذا الاستحقاق الديمقراطي والقانوني.

وشدد "عسيلي" على أهمية انتخابات الغرف التجارية الصناعية، التي تشكّل رافعة حقيقية في تحسين الخدمات التي تقدمها الغرف لمنتسبيها، ووضع الخطط التي من شأنها أن تسهم في تطوير الاقتصاد الوطني.

يشار إلى أن الانتخابات أجريت في غرف محافظات: أريحا والأغوار، وبيت لحم، وطوباس، وسلفيت، وغزة، وطولكرم، وجنوب الخليل، والخليل، وشمال الخليل، وبالتزكية في غرف محافظات: القدس، ودير البلح، ورفح، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، ورام الله والبيرة.