الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بالفيديو "الهندي": المقاومة جاهزة لدفع الأثمان نصرة للقدس

حجم الخط
مسيرة
غزة - وكالة سند للأنباء

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس سهيل الهندي، إن المقاومة جاهزة لدفع كل الأثمان نصرة للقدس والمسجد الأقصى، مؤكداً أن إجراءات الاحتلال لن تزيد الفلسطينيين إلا تمسكاً بالمقاومة.

جاء ذلك خلال كلمة له بمسيرة نظمتها حركة حماس ظهر اليوم الجمعة، في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بمشاركة جماهير شعبية وممثلي الفصائل الفلسطينية من جميع مساجد المخيم؛ نصرة للأسرى والمسرى ودعمًا للمقاومة في الضفة والقدس.

وأكد "الهندي" أن إجراءات الاحتلال بحق الأسرى لن تزيد الفلسطينيين إلا إصراراً على تحريرهم؛ مستدركاً أن "المقاومة لديها ما تقوله في قضية الأسرى"، وأنهم سيخرجون من سجون الاحتلال رغم أنف الحكومة الإسرائيلية.

وفي السياق، شدد "الهندي" أن من يهدد بمحو بلدة حوارة "سيُمحى من الوجود"؛ داعيًا أهالي الضفة والداخل المحتل لشد الرحال للمسجد الأقصى لمساندة المرابطين.

يذكر أن وزير المالية الإسرائيلي المتطرف، بتسلئيل سموتريتش، دعا يوم الأربعاء الماضي، إلى "محو" بلدة حوارة جنوب نابلس.

وفي وقتٍ سابق، اقتحم عشرات المستوطنين حوارة بحماية قوات الاحتلال، ورشقوا منازل المواطنين بالحجارة، وأشعلوا النيران في حاويات القمامة والمركبات الفلسطينية، وحاولوا حرق أشجار الزيتون، كما أضرموا النار في منزل فلسطيني كان سكانه بداخله.

وتصاعدت جرائم الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية، حيث رصد مركز المعلومات الفلسطيني "معطى" 2898 انتهاكاً للاحتلال في الضفة الغربية والقدس، خلال شهر فبراير/شباط الماضي.