الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث إصابة مستوطن إسرائيلي بعملية إطلاق نار جنوب الخليل

حجم الخط
صورة تعبيرية.png
الخليل-وكالة سند للأنباء

أصيب مستوطن إسرائيلي، فجر اليوم السبت، بعملية إطلاق نار، نفذها مقاوم فلسطيني، قرب مستوطنة "حجاي"؛ المقامة على أراضٍ فلسطينية جنوبي مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن المستوطن تعرض لإطلاق نار أثناء قيادته لمركبة على الطريق الاستيطاني "رقم 60".

وأغلق جيش الاحتلال عدة مناطق وبلدات في منطقة جنوب الخليل، وأجرى عمليات تمشيط بحثاً عن المنفذ. في حين أشار الإعلام الإسرائيلي إلى أن منفذ العملية تمكن من الانسحاب من المكان.

وصباح اليوم السبت، اعترف جيش الاحتلال بوقوع عملية إطلاق نار جنوبي مدينة الخليل، والتي استهدف مركبة إسرائيلية. مؤكدًا إصابة مستوطن.

وصرح المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن مستوطنًا أصيب، الليلة الماضية، بجراح (لم يُفصح عن طبيعتها) بعد تعرض مركبته لإطلاق نار عند "مفرق بيت حجاي" الاستيطاني جنوبي مدينة الخليل.

وقتل مستوطنان، يوم الأحد الماضي، بعملية إطلاق نار نفذها فلسطيني في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس، بعد أيام من ارتكاب جيش الاحتلال مجزرة في البلدة القديمة بالمدينة؛ والتي استشهد على إثرها 11 فلسطينيًا.

وقتل 3 مستوطنين وأصيب 28 آخرين بجراح في عمليات مقاومة، في الفترة الممتدة من 24 فبراير/ شباط المنصرم حتى الثاني من مارس/ أذار الجاري، وفق مركز المعلومات الفلسطيني "معطى".