الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث نعت الشهيد عودة.."الفصائل": جرائم الاحتلال لن تخمد جذوة المقاومة

حجم الخط
الشهيد أمير عودة
رام الله - وكالة سند للأنباء

أكدت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم الجمعة، أن جرائم الاحتلال المتصاعدة في الضفة الغربية لن تخمد جذوة المقاومة.

"حماس": شعبنا سيثأر لدماء الشهداء

وأكدت حركة "حماس"، أن الشعب الفلسطيني سيثأر لدماء الشهداء الأبرار، وسيواصل مسيرة الثورة والمقاومة دفاعاً عن الأرض والمقدسات، وحتى زوال الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ونعت "حماس" في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، الشهيد الفتى أمير مأمون عودة (16 عامًا) ، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال في قلقيلية.

"الأحرار": المقاومة ستستمر في الرد على جرائم الاحتلال

وأكدت حركة الأحرار في بيان لها وصل "وكالة سند للأنباء" أن جرائم الاحتلال المتصاعدة لن تخمد جذوة المقاومة، ولن تثنيها عن دورها في الرد على جرائمه ولجم عدوانه المستمر بحق الشعب الفلسطيني.

لجان المقاومة: المقاومة خيار الشعب الفلسطيني

بدورها، شددت لجان المقاومة أن المقاومة هي خيار الشعب الفلسطيني، مبينةً أنه "إذا ارتقى شهيد يسلك طريقه عشرات الأبطال يكملون مسيرته ودربه ويحفظون وصيته".

ودعت لجان المقاومة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء" كافة المقاومين إلى تصعيد المواجهة بكافة أشكالها وضرب الاحتلال ومستوطنيه على نقاط التماس كافة، والاشتباك معه على الطرق الالتفافية.

واستشهد الطفل أمير مأمون عودة (١٦ عاماً)، مساء اليوم الجمعة، إثر إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي الحي في الصدر خلال المواجهات المندلعة بمدينة قلقيلية، وكان قد سبقه الشهيد عبد الكريم بديع الشيخ (21 عامًا)، فجر اليوم، بعد إطلاق مستوطن إسرائيلي النار عليه قرب مستوطنة "معاليه شمرون".