الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

في ختام مناورة عسكرية..

"أبو حمزة": الفعل الجهادي سيزداد اشتعالاً في الضفة

حجم الخط
أبو حمزة
غزة - وكالة سند للأنباء

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، إن الفعل الجهادي لمقاومي الحركة سيزداد اشتعالاً وتوقداً عبر كتائبها وتشكيلاتها العسكرية في مدن الضفة الغربية.

وأدلى "أبو حمزة" بتصريحاته في ختام مناورة "الوفاء لضفة الثوار" التي نفذها اليوم في قطاع غزة، اليوم الإثنين، وانتهت عند السابعة مساءً، في إطار الاستعداد والتجهيز بجانب المشاغلة والقتال في كل الساحات.

وأكد في تصريحاته التي تابعتها "وكالة سند للأنباء" أن المقاومة تواصل جهادها رغم توالي المؤامرات، مشدداً على المضي بكل عزم وإصرار على طريق شهداء الضفة.

وأشار "أبو حمزة" إلى أن "وحدة الساحات" ستبقى قائمةً حاضرة، ولن يتم التراجع عنها مهما بلغت التضحيات، متعهداً باقتفاء أثر الشهداء حتى تحرير كل فلسطين.

وجدد عهد حركته ووعده بالثبات على طريق الجهاد وخط الشهادة، مؤكداً أن "وعد الله حق نسأله تعالى أن يكون على أيديكم وأيدي المجاهدين أجمعين".

ونفذت حركة الجهاد الإسلامي مناوراتها لكادر مُتقدّم في سرايا القدس من مختلف التشكيلات العسكرية؛ تتويجاً لدورة تدريبية مُغلقة مستمرّة منذ ما يزيد عن شهر.

وجرى تنفيذها في أكثر من 20 موقعاً في قطاع غزة، علماً أنّ كل موقع نفّذ اختصاصاً عملياتياً معيّناً.

واشتملت المناورة على رمايات صاروخية ومدفعية تجاه أهداف افتراضية حقق فيها نتائج متقدمة، فضلاً عن المناورة العسكرية بالذخيرة الحية التي شاركت بها الوحدات القتالية المختلفة في سرايا القدس، والتي حاكت واقع الحرب والقتال.