الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

عقب تفجير منزل الشهيد الخواجا

مرداوي: سياسة العقاب الجماعي لن تنجح في كسر إرادة شعبنا

حجم الخط
محمود مرداوي
رام الله - وكالة سند للأنباء

أكد القيادي في حركة حماس محمود مرداوي، اليوم الثلاثاء، أنّ تفجير منزل الشهيد المعتز بالله صلاح الخواجا، وما رافقها من ترويع الآمنين في محيط المنزل، لن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني، وتمسكه بالمقاومة.

وأضاف مرداوي في تصريح تابعته "وكالة سند للأنباء"، أن هذه الجريمة الإسرائيلية الجديدة، تضاف للسجل الوحشي للاحتلال وحكومته المتطرفة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد مرداوي أن سياسة العقاب الجماعي التي ينتهجها الاحتلال، تزيد إصرار الشعب الفلسطيني على المواجهة الشاملة حتى النصر والعودة المظفرة.

ووجه التحية للشهيد معتز الخواجا، الذي لقن الاحتلال درسا في البطولة بعملية نوعية في شارع ديزنغوف بتل أبيب في مارس الماضي، داعياً أبطال المقاومة للسير على درب الشهيد الخواجا، ومواصلة الرد على جرائم الاحتلال المتصاعدة ضد الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى المبارك.

وفجرت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، منزل منفذ عملية "ديزنغوف" الشهيد معتز الخواجا في بلدة نعلين غرب رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة نعلين غرب رام الله بعشرات الآليات، اندلعت على إثرها مواجهات عنيفة أصيب خلالها عدد من المواطنين.

والشهيد معتز الخواجا في بلدة نعلين غرب رام الله، منفذ عملية ديزنغوف في تل أبيب في 9 مارس الماضي، التي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة آخرين.