الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

أفكار لتزيين المنزل في عيد الأضحى

حجم الخط
عيد الأضحى.jpg
عمان-وكالات

تلعب ديكورات المنزل دوراً كبيراً في إضفاء البهجة والشعور بالسعادة على أفراد الأسرة. إن كنت لا تعتادين على تزيين المنزل في عيد الأضحى ببعض الديكورات البسيطة بهيئة الخروف مثلاً، فما رأيك في تجربتها هذا العام؟

إذا فكرت في الأمر، ستكتشفين أنه بأدوات بسيطة سيمكنك إضافة بعض اللمسات الرائعة على ديكور منزلك. فقط تعرفي معنا على بعض الأفكار في السطور التالية...

تزيين باب المنزل في عيد الأضحى

إقرأ أيضاً

يمكنك منح منزلك من الخارج أجواء احتفالية رائعة، بحيث يكون الأمر لافت لأي زائر يأتي إليك. كما أنه سيجعل كل من تقع عينه على باب منزلك يشعر بأجواء عيد الأضحى. فمثلاً، يمكنك استخدام طوق الورد مع مجسم صغير للخروف، أو تعليق باقة من الزهور مع عبارة عيد مبارك.

تزيين حوائط المنزل في عيد الأضحى

ولاشك أن حوائط منزلك أيضاً بحاجة للمسة من أجواء العيد، لذا امنحيها قدر من الاهتمام والتزيين. وهناك أفكار عديدة لتزيين حوائط المنزل في عيد الأضحى، مثل تعليق مجسمات صغيرة على شكل خروف، أو الزينة الملونة مع عبارات عيد مبارك.

إن كنت ترغبين في منح طاولات المنزل لمسة من أجواء عيد الأضحى، فيمكنك تحضير بعض الحلوى ووضعها عليها لتزيينها. بشرط وضح مجمسمات لخروف العيد على الحلوى. كما يمكنك عمل أكياس من الفشار ووضعها على الطاولة وتزيينها بصور الخروف.