الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الجامعة الإسلامية تُنهي مشروع تبادل أكاديمي دولي جديد

حجم الخط
الجامعة الإسلامية
غزة-وكالة سند للأنباء

أنهت الجامعة الإسلامية في قطاع غزة، مؤخرًا، مشروع تبادل أكاديمي دولي جديد، في جامعة دجلة بالجمهورية التركية، ضمن مشاريع التبادل الدولي التي تقوم بها.

وقالت الجامعة الإسلامية في بيان لها اليوم الأربعاء، إن نائب عميد كلية التمريض في الجامعة الإسلامية بغزة، عبد الكريم رضوان، أنهى فترة تبادل دولي في جامعة دجلة في تركيا، ضمن ذات المشاريع الأكاديمية

وأوضحت أن "رضوان" قدّم عرضاً تفصيلياً عن الجامعة الإسلامية، خلال زيارته لجامعة دجلة التركية.

وتخلل الزيارة عدة اجتماعات مع نائب عميد كلية التمريض والعلوم الصحية في جامعة دجلة الدكتورة ليلى أيدن، ورئيسة قسم التمريض في كلية العلوم الصحية والمتخصصة في التمريض النفسي، الدكتورة فوندا سيلفر.

وأكد البيان أنه تم بحث سبل تبادل المعرفة والإشراف والمناقشات المشترك في مجال التعليم التمريضي، إلى جانب إمكانية تبادل بعض الطلبة من الدراسات العليا لإكمال أبحاثهم عن طريق التبادل الثنائي بين الجامعتين.

ولفت إلى أنه تم مناقشة التعاون بين جامعة دجلة والجامعة الإسلامية، فيما تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين كليتي الشريعة والقانون وأصول الدين في الجامعة الاسلامية وكلية الإلهيات في جامعة دجلة.

واشتركت الجامعة الإسلامية، بــ 65 مشروع تبادل دولي، وفرت ما يقارب 320 فرصة تبادل دولي للطلبة وطواقم الجامعة، مع عدة جامعات أوروبية.