الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

اجتياح رفح.. خوف من المجهول وذعر من تكرار سيناريو العذاب لشمال القطاع

خاص حبيبة شديد الأولى على فلسطين بالفرع الأدبي.. حلم الإعلام اقترب

حجم الخط
الأولى على الفرع الأدبي حبيبة شديد.
الخليل - يوسف فقيه - وكالة سند للأنباء

لا أجمل من فرحة حلم يتحقق، ولا أغلى من السعادة التي دخلت قلب الطالبة المتفوقة بالثانوية العامة حبيبة محمد شديد من دورا جنوب الخليل، الحاصلة المرتبة الأولى مكرر في الفرع الأدبي بمعدل 99.6%، ليكون هذا المعدل خطوتها الأولى نحو حلمها بدراسة الإعلام الذي رافقها منذ الصغر.

بصوت تغمره السعادة تتحدث "حبيبة" لـ "وكالة سند للأنباء": "توقعت أن أحصل على معدل عالٍ وضمن العشرة الأوائل على الوطن، لكن فرحتي تضاعفت بالتفوق والتميز بالمرتبة الأولى مكرر على الوطن".

ومنذ صغرها، تحمل "حبيبة" في قلبها حبًا وشغفًا وأمنية بدراسة الإعلام في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، لنقل رسالة ومعاناة الشعب الفلسطيني وما يواجه من الاحتلال، وفق قولها.

وعن مشوارها خلال دراستها، تخبرنا: "كنت أواصل دراستي لـ12 ساعة يوميًا، وأتابع مع معلماتي والمدرسة باستمرار، وهذا كان كفيلًا لنجاحي وتفوقي الكبير".

وتهدي ضيفتنا المتفوقة نجاحها لوالديها وعائلتها ولمعلمات مدرسة محمد علي المحتسب للبنات، وللشعب الفلسطيني وكل من ساندها في هذه المرحلة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم، نتائج الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة للعام 2023، والتي تقدّم لها 87826 طالبًا وطالبة في الضفة وغزة، والمدارس الخمسة خارج فلسطين، منهم 5200 في القدس.