الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الفصائل: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي في مواجهة الحرب ضد المقدسات

حجم الخط
الفصائل
القدس -وكالة سند للأنباء

اعتبرت الفصائل الفلسطينية مساء اليوم الأربعاء، أن عملية الطعن في القدس والتي أسفرت عن إصابة مستوطن واستشهاد المنفذ خالد زعانين هي رد طبيعي في مواجهة الحرب الدينية ضد المقدسات وضد المشاريع الإسرائيلية الاستيطانية في القدس والضفة.

حماس: عملية الطعن انتصار للأقصى

وأكد الناطق باسم "حماس" عن مدينة القدس محمد حمادة، أن عملية الطعن بحي المصرارة بالقدس مساء اليوم عمل بطولي انتصارا للأقصى ولدماء الشهداء، وهي رد طبيعي على جرائم الاحتلال.

وشدد حمادة في تصريح وصل "وكالة سند للأنباء"، على أن عملية القدس، وعملية الدهس بالخليل وإصابة عدد من المستوطنين رشقا بالحجارة في قلقيلية، يجدّد التأكيد أن الشعب الفلسطيني ماضٍ في مقاومته، وسيقضّ مضاجع الاحتلال ومستوطنيه، فالأمان الذي يفتقده الشعب الفلسطيني في ظل هذا العدوان لن يحلم به الاحتلال مهما بلغت سطوته.

وحيّا الناطق باسم حماس، المقاومين الذين يحملون أرواحهم على أكفهم ويمهرون القدس بأغلى ما يملكون، كما بعث لأهالي القدس والضفة، وهم يرسمون معالم النصر والتحرير القريب رغم أنف الاحتلال، عبر ثورة ممتدة ومتصاعدة ستنتهي حتما بطرد العدو.

لجان المقاومة: عملية الطعن رد طبيعي في مواجهة الحرب ضد المقدسات

من جانبها، قالت لجان المقاومة إن عملية الطعن في القدس، تأتي في سياقها الطبيعي في مواجهة الحرب الدينية ضد المقدسات وضد المشاريع الإسرائيلية الاستيطانية في القدس والضفة.

وأكدت لجان المقاومة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أن المقاومة الباسلة تستطيع أن تضرب بكل قوة وتحدي في كل مكان من أرض فلسطين.

وقالت، إن الشباب الثائر على تجاوز كل المنظومة الأمنية الإسرائيلية، بالرغم من حالة الاستنفار وضرب العدو وقطعان مستوطنيه بكل قوة.

الأحرار: العملية تؤكد أن مخططات الاحتلال ضد القدس لن تمر

وقالت حركة الأحرار، إن عملية الطعن في حي المصرارة بالقدس، هي رسالة للاحتلال بأن مخططاته ضد القدس والأقصى وخاصة الخطة الخمسية لن تمر، وسيقابلها الشعب الفلسطيني ومقاومته بالعمليات البطولية للتصدي لها وإفشالها.

وأضافت حركة الأحرار في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أن العملية تؤكد قدرة المقاومة على الوصول لأي مكان وضرب الاحتلال بقوة من حيث لا يحتسب.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني للمزيد من العمليات البطولية في قلب "إسرائيل"، للتأكيد أن المقاومة ستبقى مستمرة ولن تتوقف رغم كل التحديات والعقبات.

وأصيب مستوطن إسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لعملية طعن في محيط موقف القطار الخفيف في حي المصرارة في مدينة القدس، واستشهد المنفذ الفتى خالد سامر زعانين.