الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"فيه ضرر للقضية الفلسطينية"..

"حماس" تُجدد رفضها التطبيع العربي مع الاحتلال

حجم الخط
تظاهرة لحماس.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

جدّدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التأكيد على أن التطبيع والاتصال مع الاحتلال الإسرائيلي "فيه ضرر وتداعيات خطيرة على الشعب الفلسطيني ومقدساته وقضيته الوطنية".

وعبرت حركة "حماس" في بيان لها تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الثلاثاء، عن رفضها التطبيع مع الاحتلال. مشددة على موقفها الثابت والرافض بشكلٍ قطعيٍ لكل أشكال التطبيع والاتصال معه.

ووصفت زيارة وزير خارجية الاحتلال إيلي كوهين إلى البحرين بـ "المؤسفة". منوهة إلى أنه "أحد أعضاء أكثر الحكومات الصهيونية تطرفاً وفاشيةً في تعاملها مع شعبنا الفلسطيني".

ونددت "حماس" بزيارة كوهين إلى مملكة البحرين وافتتاح سفارة لتل أبيب فيها، والزيارة المرتقبة والمستنكرة لرئيس مجلس المستشارين في المملكة المغربية لـ "الكيان الإسرائيلي"؛ الذي يحتل أرضنا ويدنس قدسنا وأقصانا، ويعتدي على أطفالنا وحرائرنا.

ودعت، الأشقاء في الدول العربية "المُطبعة"، كافة، إلى التراجع عن "هذا النهج الخطير، والذي لن يعود عليهم إلا بالضرر من كيان عنصري فاشي قائم على الغدر وإذكاء الفتنة بين مكونات أمتنا العربية".

وطالبت حركة "حماس"، العرب بتوجيه ما يلزم من دعم وإسناد للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال، حتّى التحرير والعودة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السّيادة وعاصمتها القدس.