الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

انطلاق فعاليات معرض نابلس إكسبو 2023

حجم الخط
مهرجان إكسبو نابلس
نابلس – وكالة سند للأنباء

أطلقت غرفة تجارة وصناعة نابلس، اليوم الأربعاء، فعاليات معرض ومهرجان نابلس إكسبو 2023 المزمع افتتاحه في 27 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال رئيس غرفة تجارة نابلس سامح المصري، خلال مؤتمر صحفي، إن المهرجان يأتي ضمن مساعي الغرفة لكسر الحصار عن مدينة نابلس.

وأضاف المصري، أن المعرض سيكسر هاجس الخوف الذي تم الترويج له من صحافة الاحتلال الإسرائيلية، واستقطاب الزوار ليأتوا إلى مدينة نابلس.

وأوضح أن المهرجان الذي يستمر خمسة أيام سيشهد مشاركة فاعلة من جميع تجار نابلس، ولن يقتصر على المشاركين بالمعرض، بل سيشمل وضع ملصقات تفيد بأن هذا المحل مشارك بالحملة.

بدوره، ذكر عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، رمزي اشتية لـ"وكالة سند للأنباء"، أن هذا المعرض سيكون على مستوى نابلس والوطن، موضحا أن مساحة أرض المعرض تصل إلى 30 دونما في منطقة بيت ايبا غربي المدينة.

وأضاف أنه سيتم تسيير حافلات مجانية لفلسطينيي الداخل إلى أرض المعرض، كما ستكون هناك حافلات تنقل الزوار مجانا من المعرض إلى وسط نابلس.

من جانبه، قال مسير أعمال محافظة نابلس غسان دغلس، أن يوم 27 سبتمبر/ أيلول هو يوم مولد جديد لمدينة نابلس، ويوم انطلاقة حقيقية للاقتصاد الوطني بالتنسيق مع كافة المؤسسات.

وأكد رئيس بلدية نابلس سامي حجاوي، أن البلدية، تبدي رغبتها بترجمة العلاقة بينها وبين مؤسسات المدينة من خلال العمل المشترك لصالح هذه نابلس.

ولفت إلى أن البلدية وبجهد مشترك مع المحافظة والشرطة والأجهزة الأمنية، بصدد البدء بخطة وبرنامج لتنظيم المدينة وترتيبها وجعلها جاذبة للزوار.

من ناحيته، أشار مدير وزارة الاقتصاد بنابلس بشار الصيفي، إلى إن هذا المعرض يتميز بتنوع الصناعات والقطاعات التجارية المشاركة، داعيا كافة المواطنين للحضور إلى نابلس وكسر الحصار.