الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

اشتباكات مسلحة وتفجير آلية إسرائيلية..

محدث بالفيديو 3 شهداء و 30 إصابة في اقتحام الاحتلال مخيم جنين

حجم الخط
شهداء جنين
جنين - وكالة سند للأنباء

استُشهد ثلاثة فلسطينيين وأُصيب 30 آخرون، بينهم حالات خطيرة، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة 30 آخرين خلال العدوان الإسرائيلي على مخيم جنين.

والشهداء الثلاثة هم: محمود علي نافع السعدي (23 عامًا)، محمود خالد عرعراوي (٢٤ عامًا)، ورأفت عمر خمايسة (٢٢ عامًا).

شهداء جنين.jpg

ووفق بلاغات عسكرية لفصائل المقاومة، فإن المقاومين في مخيم جنين اكتشفوا قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى المخيم، واشتبكوا معها، وعلى إثره دفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية إضافية إلى المكان

وحلقت طائرات مروحية إسرائيلية في أجواء جنين تزامنًا مع اقتحام قوات الاحتلال للمخيم.

وانفجرت طائرة انتحارية من طراز "ماعوز" في مجموعة من المقاومين والمواطنين، فيما اندلعت اشتباكات مُسلحة ضارية مع المقاومين.

وقال شهود عيان، إن مقاومين أعطبوا آلية إسرائيلية، في حين أعلنت كتائب القسام تبنيها تفجير آلية للاحتلال في المخيم خلال اقتحامها المخيم.

وأعلنت كتائب القسام في مخيم جنين في تصريحٍ مقتضب، أن مجاهديها استهدفوا جرافة لجيش الاحتلال المقتحم لمخيم جنين بعبوة ناسفة شديدة الانفجار موقعين إصابات مؤكدة.

وقالت إن مقاوميها اكتشفوا قوة صهيونية خاصة تسللت إلى مخيم جنين، واشتبكوا معها بشكل مباشر بالبنادق الرشاشة وتفجير عدد من العبوات الناسفة شديدة الانفجار، موقعة عدداً من الاصابات في صفوف قوات الاحتلال المتوغلة في المخيم.

من جانبها أكدت سرايا القدس - كتيبة جنين، أن مجاهديها بعد اكتشاف القوة الخاصة التي حاولت التسلل داخل المخيم أمطروها بصليات كثيفة من الرصاص.

وأقرَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي بتعرض إحدى آلياته العسكرية للتفجير في مخيم جنين، فيما قال المراسل العسكري لقناة كان الإسرائيلية، إنه بعد العملية في جنين هذه الليلة تأكد أنه بعد شهرين ونصف من العملية العسكرية الأخيرة لم يكن هناك أي أثر لأي إنجازات عملية حققتها تلك العملية.