الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

فصائل المقاومة تدعو الكل الفلسطيني لمواجهة الاحتلال وعدوانه

حجم الخط
اقتحام مستوطنات غلاف غزة
غزة - وكالة سند للأنباء

دعت فصائل المقاومة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس والداخل الفلسطيني المحتل، لتعزيز الوحدة الوطنية ورص الصفوف والانتفاض كجسد واحد في مواجهة الاحتلال وعدوانه ومخططاته.

وحملت فصائل المقاومة في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء"، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن مغبة ارتكاب أي حماقة تجاه أهالي وأبناء الشعب في غزة، مؤكدة أن يد المقاومة طويلة وسترد الصاع صاعين.

وشددت، على أن المقاومة ستبقى السند والقوة التي لن تنكسر، وأن تقديم الشهداء فهذه ضريبة العزة والكرامة، والمعادلة اليوم نغزوهم ولا يغزوننا.

وثمنت فصائل المقاومة، دور المقاومين اليوم في معركة طوفان الأقصى التي أعلنها القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، مؤكدة أن هذا الانجاز هو ثمرة العمل الدؤوب في الإعداد والتجهيز ووضع الخطط التي تنفذ في الميدان على أكمل وجه.

ودعت المقاومين، للمزيد من الصمود والثبات والعمل بكل قوة لحماية الشعب الفلسطيني والرد على عدوان الاحتلال على الأقصى.

وبدأت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم معركة أطلقت عليها اسم "طوفان الأقصى"، رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك، والأسرى الفلسطينيين، وتصاعد الاستيطان في الضفة، بينما أطلق جيش الاحتلال رسميًا اسم "السيوف الحديدية"، على عمليته ضد غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، أن حصيلة العدوان المستمر بلغت 198 شهيداً و1610 إصابة بجراح مختلفة، إثر غارات جوية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، بالتزامن مع بدء عملية "طوفان الأقصى".

وخلال 10 ساعات من المعركة التي لا تزال مستمرة، أعلنت القناة 14 الإسرائيلية عن سقوط أكثر من 100 قتيل وأكثر من 1000 إصابة جراء ضربات المقاومة في غلاف غزة.