الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"أبو عبيدة": الاحتلال يواجه أزمة وجنوده تساقطوا كالجراد أمام مقاتلينا

حجم الخط
المتحدث باسم القسام.png
غزة – وكالة سند للأنباء

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، أن الاحتلال الإسرائيلي يواجه أزمة عميقة بعدما شاهد بأس رجال القسام داخل الأراضي المحتلة في مستوطنات غلاف غزة، وأن معركة طوفان الأقصى مستمرة.

وقال "أبو عبيدة" في تصريحات صحفية، تابعتها "وكالة سند للأنباء"، إن "تهديد غزة وشعبها لعبة خاسرة واسطوانة مشروخة، والجيش الإسرائيلي تساقط كالجراد أمام مقاتلينا".

ولفت إلى أن أعداد الأسرى الإسرائيليين أضعاف مضاعفة مما يعتقد رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وأضاف أن "أعداد أسراكم أكثر مما أعلن نتنياهو بأضعاف مضاعفة وهم موجودين بكل المحاور في قطاع غزة، وسيجري عليهم ما يجري على أهالي قطاع غزة، وإياكم أن تخطئوا بالتقدير".

وشدد على أن عملية طوفان الأقصى مستمرة دفاعًا عن الأقصى والأسرى.

وصباح أمس السبت، أعلن القائد العام لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس محمد الضيف، عن بدء تنفيذ المقاومة الفلسطينية معركة "طوفان الأقصى" بإطلاق ما يزيد عن 5 آلاف صاروخ من قطاع غزة صوب مدن ومستوطنات الاحتلال.

وتمكنت المقاومة في "طوفان الأقصى" من إسقاط قتلى وآلاف الجرحى صفوف الاحتلال الإسرائيلي كما تمكنت من الإيقاع بعدد كبير من الأسرى.

وفي وقت سابق، هدد نتنياهو أهالي قطاع غزة بالخروج من منازلهم لأنه "سيحولها إلى دمار" ووفق زعمه.

واعترف الاحتلال حتى الآن، بمقتل 250 إسرائيليًا، وإصابة أكثر من 1500، بينهم 290 بحالة خطيرة، وفقًا لآخر تحديث للإسعاف الإسرائيلي.

في المقابل، شنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة على مناطق مختلفة بقطاع غزة ولا تزال متواصلة، ارتقى على إثرها 232 شهيدًا 1700 جريح من الفلسطينيين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.